![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| مسابقات الرماية مسابقات الرماية التى تجريها ادارة المنتدى |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#6 |
|
صياد جديد
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 40
معدل تقييم المستوى: 7 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بكل الشكر والتقدير تلقيت الدعوة الكريمة من حسن بية عرابي وادارة المنتدى الكرام و كم كنت اتمنى الحضور للتعرف على صقور الوادي و على راسهم اﻻستاذ المحترم احمد صقروالتواجد في وسط كوكبة الصفوة من الحضور ولكن ارجو قبول اعتذاري لعدم وجودي بالقاهرة باليوم المحدد ...........اتمنى للجميع حظ موفق واوقات سعيدة
|
|
|
|
|
|