![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| منتدى سؤال وجواب خاص بأسئله الاعضاء الجدد عن كل ما يخص الاسلحه وبنادق الصيد |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#5 |
|
المشرف العام
تاريخ التسجيل: May 2013
المدينه: القاهره
المشاركات: 2,689
معدل تقييم المستوى: 353 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حاول تستخدم ال 9 ملي الذهبي لو تنفع في نوع مسدسك افضل من الفضي ودي في منها التركي والالماني والاتحاد الاوروبي
|
|
|
|
|
|