![]() |
|
|
#11 |
|
الاب الروحي للمنتدى
|
إبني الغالي الأستاذ بهواشي...لا داعي وليس هناك سبب للإعتذار...فأنت لم تسبني لا سمح الله...والأستاذ جلال عمدتنا وعمدة الصيادين وأخونا الغالي...بالنسبة للبام 21 أو 22 قد يرى البعض ويعيب عليها ثقل وزنها 4.6 كجم...وكذلك ثقل العتلة الجانبية ( ذراع التعمير ) وفي الإجمال إشيع عنها أن من يقتنيها يجب أن يكون رياضي وصحته مساعداه...طبعا كلام فيه شيئ من المبالغة ولكن يجب أن تنظر إليه بإعتبار وتأخذه في الحسبان...حتى لا تصدم...فهى شديدة فعلا...وتحتاج لشخص ثقيل وثابت على الأرض...وإن كانت خبرتك محدودة أو وزنك خفيف...فأنصحك بالكرال التركي عيار 5.5 ( نمرة 2 ) أم دبشك بني بلون الخشب خامتها وتشطيبها وتقفيلها أحسن وأنظف من الرمادي...فهي أيضا بندقية قوية وخفيفة الوزن وإمكانياتها عالية بالنسبة لسعرها في حدود 1000 جنيه...شرفتنا ونورتنا وأسعدتنا بوجودك معنا وبيننا...خالص تحياتي...
__________________
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
|
|
|
|
|
|