![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| مقتنيات الاعضاء مقتنيات الاعضاء الاخرى الغير متعلقه بالصيد. |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#5 |
|
صياد جديد
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 49
معدل تقييم المستوى: 6 ![]() |
الف شكر
+ الجوانتي بالنسبة لتسليح الجنود له استخدامات عدة اهمها النزول بالحبال من مباني او من هليكوبتر وبدونه يصبح ذلك صعبا جدا لان الواحد ممكن ايده تولع من الاحتكاك بالحبل وفي مختلف الاجواء يعمل على جعل اليد جافة وامتصاص العرق ويحسن الامساك بالسلاح والبعض مزود بجزء صلب ليجعل قوة اللكمة مضاعفة بحيث تكسر بسهولة وغيرها الكثير حسب طبيعة المهمة |
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| استفسار | DR SNIPER | الورشة | 5 | 11-09-09 02:13 AM |
| استفسار | professional sniper | الصيد العام | 1 | 11-02-08 10:59 AM |
| استفسار | professional sniper | الورشة | 7 | 11-02-07 06:49 PM |