![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| الموضوعات العامه الموضوعات الغير متعلقه بالصيد. |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#3 |
|
الاب الروحي للمنتدى
|
أخي العزيز المحترم الأستاذ محمد رضا العبد...كلامك صحيح 100% وأضم صوتي إليك...وسواء بصورة أو بدون صورة فهذا منتدانا وبيتنا الذي يجمعنا ويأوينا ويلم شملنا...فنستمتع فيه بالحوارات وتبادل المعلومات والخبرات والتجارب حول الصيد وأسلحة وأدوات الصيد والتعارف فيما بيننا...وحتي تكتمل متعتنا وإستمتاعنا وتعم الفائدة والخير علينا جميعا...أرى أن نطلق العنان لأذهاننا وعقولنا في تخيل أشكالنا وصورنا...والتي نأمل أن تكون جيده...وهذا يرجع طبعا في المقام الأول لإسلوب وطريقة كل واحد منا في الكتابة والرد وتناول المواضيع...خالص تحياتي واحترامي للجميع...
__________________
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
|
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اتساءل .... لماذا؟؟؟؟؟ | ayman22 | سوق المنتدى | 3 | 10-11-25 06:52 PM |
| مشكلة القسم العام | msgm | الموضوعات العامه | 3 | 10-03-04 08:03 PM |
| لماذا الرمايه ؟ | venatic13 | الصيد العام | 4 | 09-05-19 04:40 PM |
| موسم الصيد واجازة نصف العام | galal khalifa | الصيد العام | 1 | 09-02-12 12:43 AM |