الصيد فى مصر  
الإعلانات

العودة   الصيد فى مصر > الاقسام العامه > الصيد العام
التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

الصيد العام موضوعات الصيد العامه وتعارف الصيادين.

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 10-10-29, 02:43 PM   #8
abosamer
صياد متقدم
 
الصورة الرمزية abosamer
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المدينه: الجيزة
المشاركات: 640
معدل تقييم المستوى: 9
abosamer في بداية الطريقabosamer في بداية الطريقabosamer في بداية الطريقabosamer في بداية الطريقabosamer في بداية الطريق
Post رد: صيد الاثار

المسالة كرامة يعني تبيع ابنك لو انت فقير ؟ دي ملك لكل المصريين لأنها تثبت ان لهم اجداد علي هذه الأرض وهي سند ملكية لأرضنا لذلك يبحث الصهاينة عن اثار تثبت انهم كانوا موجودين في ارض العرب ولكن الله اخزاهم يعني هل يعقل ان الشعب هو الذي يبيع الأثار طيب اللي بيشتري ده مين وبيجيب فلوس منين وبخرجها ازاي فيع معاونة من بعض الأطراف من داخل الحكومة بدليل لوحة زهرة الخشخاش دي مين اللي خدها من وسط المتحف ومين خرجها الشعب برضه الشعب المصري يحب مصر ولكن هناك قلة في الشعب وقلة في الحكومة والغالبية شرفاء يحمون اثار بلدهم وهنا نشير للموقف المشرف لزاهي حواس والوزير فاروق حسني دفعا عن اثار مصر عندموا وقفوا وقفة الأبطال ضد اقتراح مشين لأحد اعضاء الحكومة هو طبعا معروف لا اريد ذكره تنزيها للمنتدي طالب الحكومة بالسماح ببيع الأثار ولكم مني تحية ولشعب مصر البطل الذي دافع عن ارضه وعرضه واثاره والأثار هي التاريخ ومن لا تاريخ له لا مستقبل له
__________________
إنه ليس ثأرك وحدك، لكنه ثأر جيلٍ فجيل
وغدًا..
سوف يولد من يلبس الدرع كاملةً، يوقد النار شاملةً،
يطلب الثأرَ، يستولد الحقَّ، من أَضْلُع المستحيل
لا تصالح...
ولو قيل إن التصالح حيلة
إنه الثأرُ تبهتُ شعلته في الضلوع.. إذا ما توالت عليها الفصول..
ثم تبقى يد العار مرسومة (بأصابعها الخمس) فوق الجباهِ الذليلة!
abosamer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir