![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| الموضوعات العامه الموضوعات الغير متعلقه بالصيد. |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#2 |
|
ادمن صفحة المنتدى
|
و الله يا أ/سيد فى الاول و الاخر انا اكن لك كل احترام و تقدير و اعرفك جيداً رغم مقابلتى لك مرة واحدة فقط و لكن حقيقى تشرفت بك و رغم حداثة سنى و لكنى جلست مع كل من اكبر منى و استفدت خبرة..
و يعلم الله اننى قد تشرفت كل الشرف بمعرفة أ/محمد قادر و هو شخصية هادئه جداً و جديرة بالاحترام لا تتخير عن سيادتكم. اما بالنسبة للمشاركات فأنا و محمود علاء و على ما اتذكر انك تعرفه, اننا قد امتعنا عن المشاركة الا قليلاً جداً كما ترى بسبب ما يجرى ..فى النهاية تحياتى لكم.
__________________
الــصيــــــــــــد ادب ... مــــــش مســــــــــــــــــك ســــــــــلاح.!
|
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| المشرف العام رقم 1 .. هشــــــــــــام سميــــــــر | الأفوكاتو | الموضوعات العامه | 9 | 11-09-28 06:57 PM |
| صيد العنز فى هذا الوقت من العام | Mohamed Talima | الصيد العام | 12 | 11-09-10 01:54 PM |
| مشكلة القسم العام | msgm | الموضوعات العامه | 3 | 10-03-04 08:03 PM |
| موسم الصيد واجازة نصف العام | galal khalifa | الصيد العام | 1 | 09-02-12 12:43 AM |