![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| الصيد العام موضوعات الصيد العامه وتعارف الصيادين. |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#4 |
|
صياد متقدم
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المدينه: الجيزة
المشاركات: 640
معدل تقييم المستوى: 9 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا لك وكل عام وانتم بخير
__________________
إنه ليس ثأرك وحدك، لكنه ثأر جيلٍ فجيل وغدًا.. سوف يولد من يلبس الدرع كاملةً، يوقد النار شاملةً، يطلب الثأرَ، يستولد الحقَّ، من أَضْلُع المستحيل لا تصالح... ولو قيل إن التصالح حيلة إنه الثأرُ تبهتُ شعلته في الضلوع.. إذا ما توالت عليها الفصول.. ثم تبقى يد العار مرسومة (بأصابعها الخمس) فوق الجباهِ الذليلة! |
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رحلة صيد فى اول جمعة من رمضان 13 / 8 /2010 | مصطفى قناص الليل | صور وفيديو الصيد ورحلاته | 49 | 10-09-22 07:53 PM |
| رحلة تسقيط فى رمضان | elnopy2005 | صيد السمك | 4 | 10-09-06 01:18 PM |
| مسااابقة رمضان من الصياد المصري | القناص المصري | الصيد العام | 21 | 10-08-29 02:50 AM |
| كل رمضان وانتم الى الله اقرب | وليد الشيمى | الصيد العام | 6 | 10-08-15 07:23 PM |
| سؤال ... هل الصيد في رمضان حرام ؟؟؟ | mimic | الصيد العام | 6 | 10-08-11 01:47 PM |