![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | المجموعات الإجتماعية | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| بنادق ضغط الهواء ومتعلقاتها معلومات عن بنادق ضغط الهواء والرش ومستلزماتها. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
صيـــــــاد من الدرجـه الأولـي
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المدينه: القاهرة
المشاركات: 2,940
معدل تقييم المستوى: 289 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
الذبح هو قطع الودجين ( الأوعية الدموية على جانبى الرقبة ) وهى مجموعتين من الأوعية الدموية على جانبى الرقبة وإلى الأمام قليلا تحتوى كل مجموعة على : شريان ليوصل الدم من القلب الى الرأس , وريد لإعادة الدم من الرأس إلى القلب, وعاء ليمفاوى يوجد بين هذين الودجين : المرىء (الزور) والقصبة الهوائية وهم يقطعوا عادة عند الذبح ولكن ليس لهم دور فى عملية الذبح ذاتها ويوجد خلفمها .... العمود الفقرى .... وإذا قطع العمود الفقرى فى عملية الذبح فإنه يسبب الموت بطريقة أسرع كثيرا من الذبح لذلك يكون الطائر مقتولا وليس مذبوحا ولا يحل أكله ولذلك أؤكد أنه عند فصل الرأس بالكامل عند الذبح فإن الموت يحدث بسبب قطع العمود الفقرى وبداخله الحبل الشوكى , وليس بسبب الذبح الصحيح (قطع الودجين) ويكون الطائر حينئذ ...........مقتولا.......... ولا يحل أكله أما الوقت المناسب للرجوع بالصيد قبل فساده فهو يعتمد على حرارة الجو , ولا أعتقد أنك تستطيع الإحتفاظ بالصيد فى حرارة الصيف أكتر من 3 أو 4 ساعات لأن حرارة الجو الشديدة تعجل بفساده , كما أن الحرارة تشتد أكثر عند وضع الصيد فى مكان مغلق مثل شنطة السيارة , ولذلك أنصح بإستخدام الثلج (ice box) للحفاظ على الصيد لفترات أطول بالتوفيق ان شاء الله فى هذه الهواية الجميلة
__________________
-------------------------------------------- اللهم صلّ على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلّم -------------------------------------------- |
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
صياد قديم
|
اقتباس:
بس حبيت ألفت نظر حضرتك يا د / محمد .. و الله الموفق.
__________________
Don't say you are alone when I still alive Kemomail@ymail.com |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
صيـــــــاد من الدرجـه الأولـي
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المدينه: القاهرة
المشاركات: 2,940
معدل تقييم المستوى: 289 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
الموت بسبب قطع العمود الفقرى يحدث فى الحااااااااااااال , فى ثانية واحدة ولذلك فإن أحكام الإعدام (أعاذنا الله منها) تكوت عن طريق الشنق (وهو قطع الحبل الشوكى داخل العمود الفقرى اعتمادا على ثقل وزن الجسم , فيحدث انفصال لفقرات العمود الفقرى وقطع للحبل الشوكى بداخله) لأنها أسرع وسيلة للموت وتحدث فى ثانية واحدة بدون ألم يذكر وعلى ذلك فإن قطع الرقبة كلها يشتمل على قطع العمود الفقرى فيكون الموت بسبب قطع العمود الفقرى وليس بسبب الذبح وهو ما يعد ................................ قتلاً وليس ذبحاً
__________________
-------------------------------------------- اللهم صلّ على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلّم -------------------------------------------- |
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
صياد قديم
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المدينه: جمهورية مصر العربية
المشاركات: 1,138
معدل تقييم المستوى: 14 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
|
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
صيـــــــاد من الدرجـه الأولـي
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المدينه: القاهرة
المشاركات: 2,940
معدل تقييم المستوى: 289 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عفوا أخى العزيز , كلنا إخوة وتعلمنا فى هذا المنتدى الجميل أن نفيد بعضنا بما نستطيع.
خالص تحياتى
__________________
-------------------------------------------- اللهم صلّ على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلّم -------------------------------------------- |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سؤال بسيط ..... محتاج اجابة بسيطة | MAX | الصيد البري وادواته | 0 | 11-04-01 11:43 PM |
| سؤال محدش جاوبنى عليه ؟؟ | mosho | الصيد العام | 0 | 11-03-20 05:47 PM |
| سؤال اتمني الرد عليه | باسم العطار | ادوات الصيد الثقيله | 7 | 11-03-09 12:11 PM |
| سؤال بسيط!! | Hurricane93 | بنادق ضغط الهواء ومتعلقاتها | 3 | 10-01-09 06:03 PM |
| سؤال الى اهل الخبرة وارجو الرد عليه | mada6680 | ادوات الصيد الثقيله | 2 | 08-11-23 10:28 AM |