![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | المجموعات الإجتماعية | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| الموضوعات العامه الموضوعات الغير متعلقه بالصيد. |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#3 |
|
مشرف عام سابق
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المدينه: القاهرة
المشاركات: 5,672
معدل تقييم المستوى: 139 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الريد دوت ملوش اى لازمه نهائى مجرد بس بديل النيشان ... اما السكوب افضل لانه بيجمع بين الريد دوت من حيث نقطع الكروس التى تحاكى النقطه الحمراء فى الريد دوت بالاضافه الى تقريب المسافات البعيده بشكل افضل
|
|
|
|
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مطلوب اسكوب | amhamed | البنادق الهوائيه | 9 | 12-02-08 10:18 AM |
| ما هو الأفضل حلوان 920 والا كراكال الإماراتي | Mohamed Alaa Zaazaa | ادوات الصيد الثقيله | 19 | 11-05-26 04:20 PM |
| استفسار هل من مجيب؟ سلافيا 631 والا الكرال التركي والا نوريكا الاسباني 56 او 73 | amr saber | بنادق ضغط الهواء ومتعلقاتها | 30 | 11-04-19 09:16 PM |
| ديانا 52 الإصدار القديم والا 54 t06 | Youssef | بنادق ضغط الهواء ومتعلقاتها | 23 | 10-08-26 01:15 AM |