![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | المجموعات الإجتماعية | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| الصيد بالكلاب كل ما يخص كلاب الصيد. |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#17 |
|
صياد قديم
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: cairo
المشاركات: 1,520
معدل تقييم المستوى: 16 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فيديو اكثر من رائع سيادة القنصل وقدمة من حضرتك معبرة جدا وقد اعطيت مثلا لابنى ادم الذى يفعل كما يفعل الذئب ولكن فى النهاية لاحولة ولا قوة الا باللة العلى العظيم
__________________
إيهما اهم .. التفاعل والنوعية ام زيادة المشاركات والكمية؟؟
http://hh7.net/Jul4/hh7.net_13110235081.jpg |
|
|
|
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مجزرة الذئب | Karim Eid | صور وفيديو الصيد ورحلاته | 34 | 10-04-17 02:09 PM |
| تحزززززززززززززير الرصاص سم قاتل | محمد طه | الصيد العام | 12 | 10-01-05 07:57 AM |
| كيف يأكل الذئب الجن؟ | ~aragon~ | صور وفيديو الصيد ورحلاته | 7 | 09-12-07 07:19 PM |
| ......الذئب الغامض....... | عمر المختار | الصيد العام | 3 | 09-05-03 01:17 PM |