![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | المجموعات الإجتماعية | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| الصيد العام موضوعات الصيد العامه وتعارف الصيادين. |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#7 |
|
صياد قديم
|
للأسف لقد أصبحت الثورة مهنة ، و ميدان التحرير جهة العمل ، شئ غير مقبول ... أري أن نصبر قليلا و نعطي فرصة للحكومة في تدبير الأمور و ترتيب الأوراق من جديد ، فنحن لسنا بدولة صغيرة ... كما أن الكم الكبير من المشاكل و الصعاب التي تم إلقاؤها علي عاتق القوات المسلحة كبير ، و الأولويات كثيرة.
نحن نتعرض لمؤامرات داخلية و خارجية من جميع الإتجاهات في أن واحد .. تهريب أسلحة من ناحية الغرب و الجنوب ، و مشاكل بشمال سيناء علي الحدود المصرية الإسرائيلية من تفجيرات خطوط غاز و محاكم و أقسام شرطة و مواجهات مع البدو و عملاء .. و إذا لم نلتزم بضبط النفس .. فأخشي أن يحدث ما لا يحمد عقباة. و ربنا يسترها إن شاء الله.
__________________
Don't say you are alone when I still alive Kemomail@ymail.com |
|
|
|
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عرض خاص حتى 15 مايو 2011 | trainman | محدثات الصوت | 53 | 11-05-14 09:42 AM |
| طالما مش عارفين نعملها بجد يبقي نلعبها | scorpion | الصيد العام | 27 | 11-05-08 07:55 PM |
| مطلوب فرد واحد فقط لرحلة الي الغردقة يوم 13و14و15 مايو 2011 | wael maharek | صيد السمك | 0 | 11-05-07 01:19 PM |
| عرض خاص حتى 1 مايو 2011لمسدسات الصوت فى الإسكندريه | trainman | محدثات الصوت | 24 | 11-05-04 08:42 AM |
| انتم فين يا اخوانا | galal khalifa | الصيد العام | 0 | 10-02-22 10:34 AM |