![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | المجموعات الإجتماعية | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| ادوات الصيد الثقيله معلومات عن اادوات الصيد الثقيله |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#10 | |
|
صياد نشيط
|
اقتباس:
اخى الفاضل حضرتك قولت رأيك فى الموضوع وفى نهايته قلت ان هذه هى الحقيقه اليس من المحتمل ان تكون مخطأ فى رأيك؟ فكيف تجزم انه الحقيقه والاصح؟؟؟!!!! الوظيفه والمرتب والشقه ليسو الامن والامان انهم السبيل للعيش بكرامه والتمتع بجمال وحلاوه الحياه ولكن ان توفروا ولم تستطيع حمايتهم من الغوغاء والخارجين وما اكثرهم الان فكيف يكون الحال؟؟؟ اعتقد ان من ينادون بفتح التراخيص ليسوا هؤلاء لكنهم اناس محترمون عاقلون والتراخيص لابد ان يكون لها شروط وقوانين ان توفرت فما المانع؟؟؟؟ نحن لا ننادى بفتحها عالبحرى زى ما بيقولوا!!!!! وكيف يكفل لنا القانون حق الدفاع عن النفس بدون سلاح تدافع به عن نفسك؟؟؟ البلطجيه والخارجون يحملون الاسلحه بدون ترخيص!!!! فكيف ستواجههم؟؟؟ ....... اعضاء مجلس الشعب كانو يحملون الاسلحه الاليه !!!!!!!! المملوكه للجيش والشرطه وغير مصرح بحملها للافراد نهائيااا ولا حول ولا قوه الا بالله . فمن اين يحصلون عليها ولكن عندما يرخص سيكون تحت اعين الحكومه ومن يملك سلاحا يعرف جيداا انه سيحاسب ان اخطأ فى استخدامه فلسنا اطفالا اخى الكريم |
|
|
|
|
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| انا حليت مشكله الترخيص ومشكله اي سلاح | عبدالرحمن | الموضوعات العامه | 45 | 11-05-24 12:01 AM |
| اخيرا اخدت الترخيص واشتريت الخرطوش | FIREMAN | ادوات الصيد الثقيله | 16 | 10-11-25 06:16 PM |
| سؤال أراه هام ، كيف تنتسب لأحد نوادي الرماية ؟؟؟؟؟ | أبو أدهم | ادوات الصيد الثقيله | 5 | 09-04-28 12:03 PM |
| موقف بنادق ضغط الهواء من الترخيص | حسام عبادي | بنادق ضغط الهواء ومتعلقاتها | 12 | 09-02-15 09:09 PM |
| كيفية الترخيص | النشنجي | ادوات الصيد الثقيله | 2 | 08-11-21 03:32 AM |