الصيد فى مصر  
الإعلانات

العودة   الصيد فى مصر > الاقسام العامه > الصيد العام

الصيد العام موضوعات الصيد العامه وتعارف الصيادين.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 11-03-30, 12:45 AM   #1
mero1x
صياد متقدم
 
الصورة الرمزية mero1x
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 663
معدل تقييم المستوى: 11
mero1x في بداية الطريقmero1x في بداية الطريقmero1x في بداية الطريقmero1x في بداية الطريقmero1x في بداية الطريقmero1x في بداية الطريق
افتراضي رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي

ونعم بالله
والنوايا اكيد خير وحب فى الله

وانشاء الله مش هتقابلنا عقبات
ومستنينك يا باشا تنورنا فى يوم ولادة الرابطة (السبت 2-4-2011
mero1x غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 11-03-31, 10:07 AM   #2
braveheart
صياد قديم
 
الصورة الرمزية braveheart
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المدينه: القاهرة - شمال سيناء
المشاركات: 2,138
معدل تقييم المستوى: 21
braveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى braveheart
افتراضي رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboyassin مشاهدة المشاركة
بإذن الله أنا معكم فى الاجتماع الأول.
و أسأل جميع الإخوة ان يصححوا نواياهم و يوجهوها للاتجاه الصحيح لننال خيرى الدنيا و الآخرة بإذن الله.
يقول الله تعالى:"ولا تنازعوا فتفشلوا و تذهب ريحكم و اصبروا إن الله مع الصابرين". صدق الله العظيم.
والله الموفق و المستعان.
شكرا لمشاركتك يا أبو ياسين ... و حضورك سيضيف لنا بالتأكيد ... و تشرفنا يا فندم.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mero1x مشاهدة المشاركة
ونعم بالله
والنوايا اكيد خير وحب فى الله

وانشاء الله مش هتقابلنا عقبات
ومستنينك يا باشا تنورنا فى يوم ولادة الرابطة (السبت 2-4-2011
شكرا أمير علي مجهودك .. و إن شاء الله هيبقي يوم ممتاز .. و شد حيلك.
__________________
Don't say you are alone when I still alive


Kemomail@ymail.com
braveheart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 11-03-31, 10:53 AM   #3
braveheart
صياد قديم
 
الصورة الرمزية braveheart
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المدينه: القاهرة - شمال سيناء
المشاركات: 2,138
معدل تقييم المستوى: 21
braveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى braveheart
افتراضي رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي

بسم الله الرحمن الرحيم.

تنوية هام :


لقد تفضلت إدارة المنتدي الموقرة مشكورة بإرسال رسالة خاصة فحواها الأتي :

بخصوص الاجتماع :

نتمنى ان يتم اطلاعنا باي اقتراحات او خدمات يمكننا تقديمها
وناسف لاننا لن نتمكن من الحضور.


ثم أرسلت الإدارة رسالة أخري و فحواها الأتي :

صباح الخيرات
لا يحق لاي عضو بالمنتدى استخدام اسم المنتدى وطباعه كارنيهات او كروت عضويه للاعضاء الاخرين ولو بشكل مجاني ..
الجهه الوحيده التى لها الاحقيه لفعل ذلك هي شركة .............. مالكة المنتدى وهي الوحيده التى تمتلك حقوقه..
برجاء عدم اتخاذ مثل هذه الخطوات التى تمثل انتهاك لاحقية الشركه..

الاداره .


و بناءا عليه .. سنقوم بتلبية رغبة الإدارة من هذا الجانب .. و سنحترم القوانين .. و سنناقش بالإجتماع البدائل المطروحة لتنفيذ الإقتراح بالكامل .. و ذلك دون المساس بحقوق الشركة المالكة للمنتدي.

و الله الموفق.










__________________
Don't say you are alone when I still alive


Kemomail@ymail.com
braveheart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 11-03-31, 11:53 AM   #4
braveheart
صياد قديم
 
الصورة الرمزية braveheart
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المدينه: القاهرة - شمال سيناء
المشاركات: 2,138
معدل تقييم المستوى: 21
braveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى braveheart
افتراضي رد: أقتراح بعمل كارنية موحد لأعضاء المنتدي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم.

تنوية هام :


لقد تفضلت إدارة المنتدي الموقرة مشكورة بإرسال رسالة خاصة فحواها الأتي :

بخصوص الاجتماع :

نتمنى ان يتم اطلاعنا باي اقتراحات او خدمات يمكننا تقديمها
وناسف لاننا لن نتمكن من الحضور.


ثم أرسلت الإدارة رسالة أخري و فحواها الأتي :

صباح الخيرات
لا يحق لاي عضو بالمنتدى استخدام اسم المنتدى وطباعه كارنيهات او كروت عضويه للاعضاء الاخرين ولو بشكل مجاني ..
الجهه الوحيده التى لها الاحقيه لفعل ذلك هي شركة .............. مالكة المنتدى وهي الوحيده التى تمتلك حقوقه..
برجاء عدم اتخاذ مثل هذه الخطوات التى تمثل انتهاك لاحقية الشركه..

الاداره .


و بناءا عليه .. سنقوم بتلبية رغبة الإدارة من هذا الجانب .. و سنحترم القوانين .. و سنناقش بالإجتماع البدائل المطروحة لتنفيذ الإقتراح بالكامل .. و ذلك دون المساس بحقوق الشركة المالكة للمنتدي.

و الله الموفق.










.................................................. .............
__________________
Don't say you are alone when I still alive


Kemomail@ymail.com
braveheart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خدمه لأعضاء المنتدي @khaled_taha@ الورشة 11 11-02-19 05:36 PM
أقتراح تقسيم سوق المنتدى إلى أربع أقسام شادي999 محدثات الصوت 2 10-12-13 07:45 PM
مبروك لسيف استلام كارنية عضوية الاتحاد المصري للرماية galal khalifa الصيد العام 54 10-09-27 08:39 PM
خدمو لأعضاء المنتدى بجد خش بسرعة واترك رأيك mekymose سوق المنتدى 3 10-07-07 03:28 PM
فكرة لأعضاء المنتدى القناص الصيد العام 13 08-09-26 12:54 AM


الساعة الآن 03:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir