![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | المجموعات الإجتماعية | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| محدثات الصوت محدثات الصوت. |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
صياد جديد
|
إخواني،
أنا جديد في موضوع السلاح ده ومبفهمش حاجة تقريباً فيه، ولكن كما ترون أنا الآن عضو في هذا المنتدى المحترم !!! الحقيقة هذا يدل على أن واحد مثلي -كان أخرة يلعب دووم على الكمبيوتر- يظل يبحث في الأنترنت عن سبل إقتناء سلاح حي بدون الحاجة إلى ترخيصة. هذا طبعا لأني في غاية القلق على أسرتي في ظل الظروف الحالية. وللأسف أنا مقتنع برأيكم أنتم الأثنين ولا أمتلك إلا أن أدعو الله سبحانة وتعالى أن يحفظنا جميعاً. فقط أريد أن أنوه أن حتى طريقة إختلافكم حضارية ومحترمة وهذا شيء عظيم. |
|
|
|
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعديل دبشك البام22 | محمد احمد العنانى | الورشة | 19 | 11-04-26 01:46 PM |
| امكانية تعديل للنوريكا ؟؟؟ | BASiC | بنادق ضغط الهواء ومتعلقاتها | 23 | 11-01-08 09:45 AM |
| تعديل جملة المشاركات جديدة | Youssef | الموضوعات العامه | 1 | 10-10-14 11:05 AM |
| تعديل بسيط | mlmk66 | الورشة | 5 | 10-01-13 11:50 PM |
| تعديل للمنجلة التى اقترحتها سابقا | steyr68 | بنادق ضغط الهواء ومتعلقاتها | 4 | 08-08-09 04:21 PM |