![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | المجموعات الإجتماعية | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| تقييم مقتنيات الاعضاء قسم خاص بتقييم مقتنيات الاعضاء قبل البيع. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
مشرف الاقسام العامه
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المدينه: مصر المحروسة
المشاركات: 1,892
معدل تقييم المستوى: 216 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
باشا ...الصورة موش واضحة قوى...اعتقد ان فية صدا كتير على الحديد والناشنكان الخلفى موش باين...هى كانت مركونة فترة؟
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
صياد متقدم
|
مافيش صدا على الحديد والنشينكان الخلفى موجود وشغال
بالنسبه انها كانت مركونه ايوه كانت مركونه
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC][SIZE="6"] كن على حذر من الكريم اذا اهنته [/SIZE]
ومن العاقل اذا احرجته ومن اللئيم اذا اكرمته ومن الاحمق اذا مازحته ومن الفاجر اذا عاشرته وانى ذقت الطيبات فلم اجد اطيب من العافيه وذقت المرارات كلها فلم اجد امر من الحاجه الى الناس ونقلت الحديد والصخر فلم اجد اثقل من الدين واعلم ان الدهر يومان ( يوم لك ويوم عليك ) فان كان لك فلا تبطر وان كان عليك فاصبر فكلاهما سيمر |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|