![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | المجموعات الإجتماعية | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| بنادق ضغط الهواء ومتعلقاتها معلومات عن بنادق ضغط الهواء والرش ومستلزماتها. |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#4 |
|
الاب الروحي للمنتدى
|
حبيب قلبي البندقية ما فيهاش حاجة غلط...هي نظامها وتصميمها هكذا...فتحة الشيز الخلفية تتحرك لأعلى ولأسفل بواسطة منزلق على مسطرة متدرجة للأمام والخلف على سن مشرشر...كلما حركت المنزلق للأمام إرتفعت فتحة الشيز للأعلى وبالتالي هذا يجعل إتجاه الماسورة للأعلى مما يجعل الرشة تتجه إلى أعلى...وكلما حركت المنزلق للخلف إنخفضت فتحة الشيز للأسفل وبالتالي هذا يجعل إتجاه الماسورة للأسفل مما يجعل الرشة تتجعه إلى أسف...أما ظبط فتحة الشيز لليمين واليسار...فنصيحتى لا تغيره أو تلعب فيه فهو بظبطة المصنع ويدخل في مكانه شحط ومكانه في آخر المسطرة التي يتحرك عليها المنزلق للأمام...وعند اللزوم يتم وضع جلدة أو كاوتشة عليه من الجانب لحمايته وحتى لا تتلفه أو تترك عليه آثار أو علامة وتضع عليه مفك سن تخين وتطرق عليه بالشاكوش طرقا خفيفا حتى تظبط يمين أو يسار...بس ارجع واكرر نصيحتي ما تلعبش فيها وتلخبط الدنيا وخليها بظبطة المصنع...خالص تحياتي...
__________________
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
|
|
|
|
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| استفسار بخصوص مسدس حيي | dxrx0 | ادوات الصيد الثقيله | 13 | 11-02-18 04:23 PM |
| استفسار بخصوص المنظار | hisham | الصيد العام | 16 | 10-08-12 09:47 PM |
| استفسار بخصوص البنادق | maxlord | سوق المنتدى | 8 | 10-06-24 11:40 AM |
| استفسار عن بندقية رمسيس | obl2010 | بنادق ضغط الهواء ومتعلقاتها | 7 | 10-04-17 03:47 AM |
| استفسار بخصوص نوريكا 56 | أبو إنجى | بنادق ضغط الهواء ومتعلقاتها | 2 | 10-04-03 01:55 PM |