الصيد فى مصر  
الإعلانات

العودة   الصيد فى مصر > سوق المنتدى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 11-02-15, 04:32 PM   #1
Consul
الاب الروحي للمنتدى

اوسمتي

 
الصورة الرمزية Consul
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المدينه: مصر المحروسة
المشاركات: 1,573
معدل تقييم المستوى: 23
Consul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيده
إرسال رسالة عبر Skype إلى Consul
افتراضي رد: للبيع سيف ساموراى واكازاشى وخنجر كومندوز

الأخوة الأغزاء الأفاضل...أرجوكم ومن فضلكم الإلتزام بتعليمات المنتدى...سبق التنويه والتحذير من عروض الأسلحة البيضاء والمحظورة عموما...لا بد أن نكون جادين في الإلتزام وحريصين ألا يصيب منتدانا أي مكروه ويتعرض للغلق بسبب المخالفات...ونتعرض نحن أنفسنا للمسائلة القانونية...لا تأخذوا الموضوع بهذه البساطة من فضلكم...وإلى أن تتغير القوانين ويوقف العمل بقانون الطوارئ...أرجوكم مرة أخرى الجدية في الإلتزام...ومن يريد المشاركة والمداخلة فليتواصل مع أخونا العزيز الأستاذ سمسمن على الخاص...ومراعاة الإلتزام بالتعليمات...خالص تحياتي...
__________________
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
Consul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 11-02-16, 10:21 AM   #2
smsmn8888
صياد قديم
 
الصورة الرمزية smsmn8888
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,653
معدل تقييم المستوى: 22
smsmn8888 في بداية الطريقsmsmn8888 في بداية الطريقsmsmn8888 في بداية الطريقsmsmn8888 في بداية الطريقsmsmn8888 في بداية الطريقsmsmn8888 في بداية الطريقsmsmn8888 في بداية الطريقsmsmn8888 في بداية الطريقsmsmn8888 في بداية الطريقsmsmn8888 في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سيف ساموراى واكازاشى وخنجر كومندوز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة consul مشاهدة المشاركة
الأخوة الأغزاء الأفاضل...أرجوكم ومن فضلكم الإلتزام بتعليمات المنتدى...سبق التنويه والتحذير من عروض الأسلحة البيضاء والمحظورة عموما...لا بد أن نكون جادين في الإلتزام وحريصين ألا يصيب منتدانا أي مكروه ويتعرض للغلق بسبب المخالفات...ونتعرض نحن أنفسنا للمسائلة القانونية...لا تأخذوا الموضوع بهذه البساطة من فضلكم...وإلى أن تتغير القوانين ويوقف العمل بقانون الطوارئ...أرجوكم مرة أخرى الجدية في الإلتزام...ومن يريد المشاركة والمداخلة فليتواصل مع أخونا العزيز الأستاذ سمسمن على الخاص...ومراعاة الإلتزام بالتعليمات...خالص تحياتي...
اخي العزيز
انا عارف ان موضوع الاسلحة البيضاء تا مش ظريف بس السيف تا تحفة ومن الصعب ان واحد يشترية علشان يتخانق بيه والخنجر تا بيتم استخدامة في رحلات السفارى و الصيد واعتقد انة مش مشكلة كبيرة وعام لا تقل انا هشيل الاعلان في اقرب وقت انشاء اللة
__________________
لا تعليق
smsmn8888 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir