![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | المجموعات الإجتماعية | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
الاب الروحي للمنتدى
|
الأخوة الأغزاء الأفاضل...أرجوكم ومن فضلكم الإلتزام بتعليمات المنتدى...سبق التنويه والتحذير من عروض الأسلحة البيضاء والمحظورة عموما...لا بد أن نكون جادين في الإلتزام وحريصين ألا يصيب منتدانا أي مكروه ويتعرض للغلق بسبب المخالفات...ونتعرض نحن أنفسنا للمسائلة القانونية...لا تأخذوا الموضوع بهذه البساطة من فضلكم...وإلى أن تتغير القوانين ويوقف العمل بقانون الطوارئ...أرجوكم مرة أخرى الجدية في الإلتزام...ومن يريد المشاركة والمداخلة فليتواصل مع أخونا العزيز الأستاذ سمسمن على الخاص...ومراعاة الإلتزام بالتعليمات...خالص تحياتي...
__________________
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
صياد قديم
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2,653
معدل تقييم المستوى: 22 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
انا عارف ان موضوع الاسلحة البيضاء تا مش ظريف بس السيف تا تحفة ومن الصعب ان واحد يشترية علشان يتخانق بيه والخنجر تا بيتم استخدامة في رحلات السفارى و الصيد واعتقد انة مش مشكلة كبيرة وعام لا تقل انا هشيل الاعلان في اقرب وقت انشاء اللة
__________________
لا تعليق
|
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|