![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | المجموعات الإجتماعية | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| البنادق الهوائيه بنادق الصيد ومسدسات الغاز. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
صياد نشيط
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المدينه: البحيره
المشاركات: 360
معدل تقييم المستوى: 7 ![]() ![]() |
انا عندي سؤال مستعجل جدا انا لسه دلوقتي مزيت البندقيه وغرقتها زيت ومش عارف اعمل ايه مكنتش اعرف ان الزيت خطر علي الضغط والجلبه والسوسته و........ اعمل ايه
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
الاب الروحي للمنتدى
|
بارك الله فيك أخي الحبيب...من الذي أشار عليك أن تفعل هكذا...عموما لا بد من حل وفك البندقية وتنظيفها وتجفيفها جيدا من أثر الزيت بقطعة قماش ناعمة ( فانلة )...وبعد نظافتها تماما تبدأ في تشحيم السوستة والبستم والجلبة بقليل من الشحم ( مسحة خفيفة ) وتبدأ في تقفيلها مرة أخري ويتم تزييت الأجزاء المعدن المعرضة للإحتكاك بمسحة زيت خفيفة...وأهم شيئ تنظيف الماسورة من الداخل بتمرير خيط أو شعر سنارة من الماسورة وربط قطعة صغيرة ورفيعة من الشاش في طرف خيط السنارة وسحبها من الطرف الآخر...وتكرر هذه العملية مرتين أو ثلاثة حتى تضمن نظافة الماسورة من الداخل جيدا...وكن حريصا ألا تفعل مثل هذا مرة أخري...تحياتي...
__________________
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| البحث عن ورشه سلاح | احمد قبيصى احمد | الورشة | 4 | 10-10-27 11:03 PM |