![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | المجموعات الإجتماعية | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| الصيد العام موضوعات الصيد العامه وتعارف الصيادين. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
صياد نشيط
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المدينه: البحيره
المشاركات: 360
معدل تقييم المستوى: 7 ![]() ![]() |
اقتباس:
|
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
الاب الروحي للمنتدى
|
لا حرج عليك أخي الحبيب...إذا أدركتها وقد ماتت وكنت قد سميت وكبرت قبل أن تطلق عليها...ولكن لو أدركتها وهي حية وفيها الروح فلا بد من التزكية بالذبح...وهذا لتريحها من العذاب وتعجل بموتها...وإراقة الدم هذا لصالحك فهو ضار ولا بد من تصفية أكبر قدر منه...ونحن محرم علينا أكل أو شرب الدم...ما عدا الكبد والطحال...فهو حلال...لا تضغط على نفسك...إذا كان قلبك لا يطاوعك فيستحسن يكون معك أحد للذبح...الذبح بسكين حاد فيه رحمه فأنت تعجل بموت الصيد بأقل ألم بدلا من العذاب والموت بسبب الإصابة...ويستحسن أول مرة تخلي حد كبير يريك كيفية الذبح الشرعي ليس بعيب وكلنا نتعلم...خالص تحياتي...
__________________
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| معلومات لكل الصيادين | القناص | الصيد العام | 5 | 10-09-30 01:44 PM |
| الى كل الصيادين | rock | الصيد العام | 3 | 10-05-05 06:07 PM |
| مساعده من فضلكم بسيطه | هاوى صيد | بنادق ضغط الهواء ومتعلقاتها | 12 | 10-02-21 03:29 PM |
| نصائح بسيطه لتحسين مستوى الرمايه | عاصــم الشبراوينــي | الصيد العام | 12 | 09-12-28 09:32 AM |