الصيد فى مصر  
الإعلانات

العودة   الصيد فى مصر > الاقسام العامه > الصيد العام

الصيد العام موضوعات الصيد العامه وتعارف الصيادين.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 11-01-26, 09:29 PM   #1
صائد البوم
صياد نشيط
 
الصورة الرمزية صائد البوم
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المدينه: البحيره
المشاركات: 360
معدل تقييم المستوى: 7
صائد البوم مستواه غير معروفصائد البوم مستواه غير معروف
افتراضي رد: معلومات بسيطه تهم الصيادين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة consul مشاهدة المشاركة
بص حبيب قلبي وأنت تصوب ويدك على الزناد تسمي وتكبر ( بسم الله الله أكبر ) وتضغط على الزناد...في جميع الحالا وقعت الحمامة مقفولة ( يعني ميتة بتأثير الرشة ) أو فيها الروح لا بد أن تزكيها بالذبح وإراقة الدم...والتزكية تسمي وتكبر ( بسم الله الله أكبر ) وتذبح بسكين حامي بقطع الوريدين والقصبة الهوائية ولا تفصل الرأس...خالص تحياتي...
الف شكر لسياده القنصل بس افرض اني مدبحتش ابل كده خالص ايه الحل مانا سمعت انه الصيد يغني عن الذبح طالما ماتت بسبب الرصاصه شكرا ياريت الافاده
صائد البوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 11-01-26, 09:54 PM   #2
Consul
الاب الروحي للمنتدى

اوسمتي

 
الصورة الرمزية Consul
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المدينه: مصر المحروسة
المشاركات: 1,573
معدل تقييم المستوى: 23
Consul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيده
إرسال رسالة عبر Skype إلى Consul
افتراضي رد: معلومات بسيطه تهم الصيادين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صائد البوم مشاهدة المشاركة
الف شكر لسياده القنصل بس افرض اني مدبحتش ابل كده خالص ايه الحل مانا سمعت انه الصيد يغني عن الذبح طالما ماتت بسبب الرصاصه شكرا ياريت الافاده
لا حرج عليك أخي الحبيب...إذا أدركتها وقد ماتت وكنت قد سميت وكبرت قبل أن تطلق عليها...ولكن لو أدركتها وهي حية وفيها الروح فلا بد من التزكية بالذبح...وهذا لتريحها من العذاب وتعجل بموتها...وإراقة الدم هذا لصالحك فهو ضار ولا بد من تصفية أكبر قدر منه...ونحن محرم علينا أكل أو شرب الدم...ما عدا الكبد والطحال...فهو حلال...لا تضغط على نفسك...إذا كان قلبك لا يطاوعك فيستحسن يكون معك أحد للذبح...الذبح بسكين حاد فيه رحمه فأنت تعجل بموت الصيد بأقل ألم بدلا من العذاب والموت بسبب الإصابة...ويستحسن أول مرة تخلي حد كبير يريك كيفية الذبح الشرعي ليس بعيب وكلنا نتعلم...خالص تحياتي...
__________________
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
Consul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات لكل الصيادين القناص الصيد العام 5 10-09-30 01:44 PM
الى كل الصيادين rock الصيد العام 3 10-05-05 06:07 PM
مساعده من فضلكم بسيطه هاوى صيد بنادق ضغط الهواء ومتعلقاتها 12 10-02-21 03:29 PM
نصائح بسيطه لتحسين مستوى الرمايه عاصــم الشبراوينــي الصيد العام 12 09-12-28 09:32 AM


الساعة الآن 02:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir