الصيد فى مصر  
الإعلانات

العودة   الصيد فى مصر > الاقسام العامه > الصيد العام

الصيد العام موضوعات الصيد العامه وتعارف الصيادين.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 11-01-18, 09:06 AM   #1
msa_79
صياد متقدم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 913
معدل تقييم المستوى: 14
msa_79 في بداية الطريقmsa_79 في بداية الطريقmsa_79 في بداية الطريقmsa_79 في بداية الطريقmsa_79 في بداية الطريقmsa_79 في بداية الطريقmsa_79 في بداية الطريقmsa_79 في بداية الطريقmsa_79 في بداية الطريقmsa_79 في بداية الطريقmsa_79 في بداية الطريق
افتراضي رد: سؤال للمحترفين

السلام عليكم ورحمة الله
في هذه الحالة يجب ان تقوم بضرب اليمامه من زاويه جانبيه وليس في يعني تقف تحت السور بحيث ان اليمامه تبقي جنبها مواجه ليك وتقوم بضربها في رأسها او النصف الاعلي من صدرها في هذه الحالة سوف تسقط الي الخارج بأذن الله اما اذا قمت بضربها في صدرها من الامام فسوف تسقط الي الخلف.
وفي الاخر هو رزق ونصيب
msa_79 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 11-01-18, 09:43 AM   #2
man.man115
صياد متفاعل
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 149
معدل تقييم المستوى: 6
man.man115 مستواه غير معروف
افتراضي رد: سؤال للمحترفين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msa_79 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
في هذه الحالو يجب ان تقوم بضرب اليمامه من زاويه جانبيه وليس في يعني تقف تحت السور بحيث ان اليمامه تبقي جنبها مواجه ليك وتقوم بضربها في رأسها او النصف الاعلي من صدرها في هذه الحالة سوف تسقط الي الخارج بأذن الله اما اذا قمت بضربها في صدرها من الامام فسوف تسقط الي الخلف.
وفي الاخر هو رزق ونصيب
وعليكم السلام ورحمة الله الله يباركلك وشكرا على المرور فعلا هو رزق ونصيب
man.man115 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 11-01-18, 11:47 AM   #3
هشام سمير
قنـــاص من الدرجه الاولى

اوسمتي

 
الصورة الرمزية هشام سمير
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المدينه: البحيره- القاهره- الاسكندريه
المشاركات: 6,252
معدل تقييم المستوى: 598
هشام سمير عميد بالمنتدىهشام سمير عميد بالمنتدىهشام سمير عميد بالمنتدىهشام سمير عميد بالمنتدىهشام سمير عميد بالمنتدىهشام سمير عميد بالمنتدىهشام سمير عميد بالمنتدىهشام سمير عميد بالمنتدىهشام سمير عميد بالمنتدىهشام سمير عميد بالمنتدىهشام سمير عميد بالمنتدى
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى هشام سمير
افتراضي رد: سؤال للمحترفين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msa_79 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
في هذه الحالة يجب ان تقوم بضرب اليمامه من زاويه جانبيه وليس في يعني تقف تحت السور بحيث ان اليمامه تبقي جنبها مواجه ليك وتقوم بضربها في رأسها او النصف الاعلي من صدرها في هذه الحالة سوف تسقط الي الخارج بأذن الله اما اذا قمت بضربها في صدرها من الامام فسوف تسقط الي الخلف.
وفي الاخر هو رزق ونصيب
اجابه احترافيه فعلاً الله ينور يا استاذ محمد
__________________
هشام سمير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للمحترفين فقط سديرى للبيع galal khalifa سوق المنتدى 9 10-05-20 09:48 PM


الساعة الآن 04:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir