![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | المجموعات الإجتماعية | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| الصيد العام موضوعات الصيد العامه وتعارف الصيادين. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قنـــاص من الدرجه الاولى
|
استاذ ابو الوفا حمدى يبدوا من كلام حضرتك انك من الطبقه التى تملك اموال طائله ولا تعلم ماذا غيرت الصين فى حياة المصرين فقد وفرت للبسطاء سبيل من الرفاهيه يستطيعون سلكه بعد ان كان حكراً على الاغنياء فقط وهذا ملحوظ فى كل المجالات وليست الصناعه الصينيه بالردأءه التى يتكلم عتها المصرين فقط وهذا عن عدة تجارب
انا اشهد ان الصين لها فضل كبير على كل المصرين واليك بعض النمازج التيلفونات الصينى فقدت اتاحت دولة الصين الشعبيه لمعظم المصرين حمل الهاتف الجوال الذى به نفس امكانيات الهواتف التى تملك سمعه عالميه بأقل الاسعار بمبلغ 300 جنيه فى الوقت الذى كان يباع مثيله 2000 وهو فى السوق المصرى منذ اكثر من ثلاث سنوات ويعمل بكفأءه وحتى بعد هذه المده لو تلف فقد عمل بأكثر من قيمته هذا نموزج للتكنولجيا ناهيك عن التلفزيونات والسيدهات وكل ما يتعلق بالتكنولجيا بل انا اطلب من الاخوه الافاضل ان يرفعوا لوحة مفاتيح والمواس للكمبيوتر الخاص بهم واراهن ان لم يكونوا من انتاج الصين نأتى للمعدات الثقيله اتاحت الصين للبسطاء ان يمتلكوا سيارت جميلة المنظر كغيرهم من الاثرياء وحتى لو لم تكن بكفأءه اليبانى والامريكى فالكل مع المحافظه يعيش الموتسيكلات . الادوات المنزليه . الملابس . الادوات الهندسبه وادوات عمل الورش الصناعيه . كلها تم تبديلها بالمنتجات الصينيه وهى تعمل بمنتهى الكفاءه استاذ ايها الصين خرجت بعد الحرب العالميه الثانيه منهكه اقتصادياص ومعنوياً كباقى دول الكتله الشرقيه بلاد تعدادها يتجاوز المليار نسمه ولم تشتكى الفقر او الظلم بلد لا يوجد بها عاطل لا يستحقوا ابداً ان يصفوا الا بالاعزاء لا بل ونحترمهم ونقدرهم فهم وفروا لا مثالى سبل الرفاهيه التى لم نستطيع الوصول اليها الا بسبها تقبل مرورى وكل عام وانتا بخير |
|
|
|
|
|
#2 |
|
صياد نشيط
|
عزيزى الاستاذ هشام لقد فهمتنى خطا لاننى لست الشخصية التى تكلمت عنها تماما انا كنت فقط اتكلم عن السلع اليست بمعمرة والتى ليست لها اى هوية ومعدومة الصيانة وليس لها اى قطع غيار والتى الغرض من بيعها هو الربح فقط وبالتالى يخدع الانسان البسيط فيها واخصصت بالذكر منها المنتجات الصينية والتركية والتى يشتهر بها هاتين البلدين فقط ودعنى احكى لك حكاية عن الاتراك مثلا لعلك تغير رايك فيهم هل تعلم سيدى ان 30 فالمائة من الشعب التركى كان يقيم اقامة كاملة بالمانيا واستقروا فيها وبداوا فى اقامة المشروعات والتجنس بالجنسية المذدوجة المانية تركية ولما احست الحكومة الالمانية بخطر هؤلاء وخطورة صناعتهم ومشاريعهم على الاقتصاد الالمانى وعلى الصناعات الالمانية المميزة بدات فى لفظهم تدريجيا وبالبلدى ( قرفت منهم ) وحصل كل فرد تركى على مبلغ من مليون الى 2 مليون مارك المانى حسب ثقلهم المالى مقابل رحيلهم من المانيا وبالفعل بدا هؤلاء الاتراك وهم عدد يقارب الثمانية مليون تركى فى اقامة المشاريع فى بلدهم الاصلى تركيا وهذا اساس ماتشاهدونه عن تركيا الان انا كنت اتكلم فقط عن هذه الصناعات الرديئة واخصصت الاسلحة منها وتسويقها فى بلاد العالم النامى وكل عام وسيادتك بخير
__________________
ايهاب ابو الوفا حمدى لاتاسفن على غدر الزمان لطالما ----رقصت على جثث الاسود كلاب لاتحسبن برقصها تعلوا على اسيادها-تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الويبلي الباتريوت التركي | الصيااد | سوق المنتدى | 5 | 10-11-13 04:01 PM |
| البنادق التركي | tamerramzy | سوق المنتدى | 2 | 10-09-25 04:41 PM |
| تايتانيك ... من أغرق هذا المارد؟ | asdmkh | الصيد العام | 4 | 10-05-23 03:27 PM |