الصيد فى مصر  
الإعلانات

العودة   الصيد فى مصر > الاقسام العامه > الصيد العام

الصيد العام موضوعات الصيد العامه وتعارف الصيادين.

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 10-10-28, 03:37 PM   #9
Consul
الاب الروحي للمنتدى

اوسمتي

 
الصورة الرمزية Consul
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المدينه: مصر المحروسة
المشاركات: 1,573
معدل تقييم المستوى: 23
Consul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيده
إرسال رسالة عبر Skype إلى Consul
افتراضي رد: الصيد و محاكاة الوسط

بصراحة مشاركة ومعلومات رائعة وجميلة وشيقة جداجداجدا وشديدة الإحتراف...مجهود رائع ومشكور أخي العزيز الأستاذ القناص...سلمت يمينك...نشنت ونشانك رشق ( علي رأي سهير البابلي )...بالنسبة لموضوع اللبس أو الملابس الخاصة بالصيد...فالمشاهد والمرصود أن المحلات والشركات والمؤسسات العالمية التي تعمل في هذا المجال تحصد المليارات سنويا من المتاجرة في هذه النوعية من الملابس استغلالا لعدم وعي أو قلة معلومات أو شغف وحب وتعلق هواة الصيد بكل ما هو له علاقة بهوايتهم الجميلة...ومنها الملابس من سترات وجواكت وقبعات وأحذية ونظارات...إلخ إلخ...وهي غالية ومكلفة جدا خصوصا الأصلية منها من الماركات العالمية والتي يتباهي البعض بحيازتها و إمتلاكها...حتي أن البعض يتسابقون علي شرائها وإقتنائها مهما كلفهم ذلك من ثمن وقد لا يكونون ممن يمارس هذه الهواية من أصله...لمجرد المنظرة...في حين أننا نري في الواقع ومن خلال البرامج والأفلام العلمية والتسجيلية العالمية المشهورة ( كناشيونال جيوجرافيك و ترانس تيل وأنيمال بلانت ) أن الصيادين الهواة المتحرفين...حتي المغامرين المصورين والذين يصاحبوهم ويرافقوهم للتسجيل والتوثيق يبقون بالأسابيع في الغابات والأحراش وفي ظروف جوية ومعيشية غاية في الصعوبة وكثير منهم يتعرض للأخطار وقد يلقي حتفه من أجل مراقبة ورصد كل ما هو جديد ونادر كطائر أو حيوان أو حتي حشرة في لحظة معينة وتوقيت معين...كل هؤلاء الصيادين والمصورين المغامرين المحترفين لا يرتدون ملابس فخمة وماركات عالمية بل نجدهم يستغلون الوسط والبيئة المتواجدين فيها ويستخدمون خاماتها البسيطة المتوافرة ويصنعون منها ملابس لهم وشراك وخدع يرتدونها ليحاكوا بها الأحراش والغابات والطبيعة المتواجدين فيها ويخرجون لنا ويمتعونا بأجمل وأحلي وأروع رحلات الصيد الموثقة والمصورة ونحن جالسون في بيوتنا آمنين مطمئنين ونحتسي الشاي والقهوة...ونأكل الفيشار...أنحني وأرفع قبعتي الأصلية ( ماركة نايكي ) علي هذا الموضوع وهذا المجهود الرائع...خالص تحياتي واحترامي للجميع...
Consul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهداء الي اشرف باهي التخفي ومحاكاة الوسط galal khalifa الصيد العام 4 10-11-01 09:18 AM


الساعة الآن 10:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir