![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | المجموعات الإجتماعية | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| الصيد العام موضوعات الصيد العامه وتعارف الصيادين. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
صياد متقدم
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المدينه: الجيزة
المشاركات: 640
معدل تقييم المستوى: 9 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا للأستاذ الكبير ايهاب ولكن ايضا لم افهم هل يجوز قانونا اقتناء السلاح الأبيض مثل الخناجر العربية يعني التحف والسيوف التحف وتعليقها ام هو ممنوع قانونا طبقا للحكم العسكري ولا نعلق سكينة مطبخ ع الحيط ونمشي جنب الحيط؟!
__________________
إنه ليس ثأرك وحدك، لكنه ثأر جيلٍ فجيل وغدًا.. سوف يولد من يلبس الدرع كاملةً، يوقد النار شاملةً، يطلب الثأرَ، يستولد الحقَّ، من أَضْلُع المستحيل لا تصالح... ولو قيل إن التصالح حيلة إنه الثأرُ تبهتُ شعلته في الضلوع.. إذا ما توالت عليها الفصول.. ثم تبقى يد العار مرسومة (بأصابعها الخمس) فوق الجباهِ الذليلة! |
|
|
|
|
|
#2 |
|
صياد نشيط
|
سيدى القانون يجرم حيازة واحراز السلاح الابيض الغير مخصص فى الاحوال التى ينص عليها القانون ويجيزها مثل سكاكين المطبخ اوسيوف الساموراى التى تعلق على الحائط اما حيازة مثل هذه الاشياء والسير بها فى الشارع مثلا فهى قرينة على حيازتها من اجل ارتكاب الجرائم خاصة وان كانت هناك دلائل تشير الى ان حامله من من الاشقياء او الخارجين على القانون او فى بؤر اجرامية
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
صياد متقدم
|
الاخ العزيز ابو سمير السلاح سلاح والمعنى المجرد للحيازه ويحضرنى حادثه حصلت لاحد اصدقائى المقربين وهو يرتقى منصب محترم وهو مدير مكتب احد الوزراء والحادثه تتلخص فى انه كان فى زياره عمال هو ومجموعه من الموظفين الى دوله الصين وقد قام السيد الوزير المماثل للوزير المصرى بمنح هذه المجموعه من الموظفين خناجر على شكل تنين وهى خناجر قيمه جدا وليست حاده بل هى للزينه ولكن سلطات المطار ولها كل الحق قامت بمصادره هذه الخناجر واعتبرتها اسلحه بيضاء لانها فى الاول والاخر هى سلاح وانا عايز افسر ان شرطه الجمارك تقوم بتطبيق القانون حرفيا واللى بيحكم فى الاخر قاضى الموضوع بما يتوفر له من ادله واسباب وهى سلطه تقديريه له وطبعا اتعملت لهم قضيتين قضيه امن دوله وقضيه جلب سلاح من الخارج لان هذا ما حدث بالفعل ولكن قاضى الموضوع بما له من سلطات قد منحهم البراءه وذلك لعدم توافر الركن المعنوى فى الجريمه وهو العلم والاراده وعلى ذلك فان اى اقتناء سلاح وحتى لو كان للزينه يكون مجرررم وصدقنى ده فى مصلحتك انت واولادك فى المقام الاول وانا لا انفى وجود كم من السلبيااااااااااااات كتر ولكن هناك ديما خطوه نحو النور وتقبل احترامى
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC]وما رميت اذ رميت ولكن الله رمى |
|
|
|
|
|
#4 | |
|
صياد متقدم
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المدينه: الجيزة
المشاركات: 640
معدل تقييم المستوى: 9 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
__________________
إنه ليس ثأرك وحدك، لكنه ثأر جيلٍ فجيل وغدًا.. سوف يولد من يلبس الدرع كاملةً، يوقد النار شاملةً، يطلب الثأرَ، يستولد الحقَّ، من أَضْلُع المستحيل لا تصالح... ولو قيل إن التصالح حيلة إنه الثأرُ تبهتُ شعلته في الضلوع.. إذا ما توالت عليها الفصول.. ثم تبقى يد العار مرسومة (بأصابعها الخمس) فوق الجباهِ الذليلة! |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|