الصيد فى مصر  
الإعلانات

العودة   الصيد فى مصر > الاقسام العامه > الموضوعات العامه

الموضوعات العامه الموضوعات الغير متعلقه بالصيد.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 12-02-20, 12:36 PM   #1
Consul
الاب الروحي للمنتدى

اوسمتي

 
الصورة الرمزية Consul
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المدينه: مصر المحروسة
المشاركات: 1,573
معدل تقييم المستوى: 23
Consul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيدهConsul لديه مشاركات جيده
إرسال رسالة عبر Skype إلى Consul
افتراضي رد: الى : سيادة القنصل واحمد عطا الله ابراهيم وهوجان و حسام حمزة

بارك الله فيك حبيب قلبي...ده بس من ذوقك وكرم أخلاقك وأكثر الله من خيراتك إنك فاكرنا وبتشغل بالك وتتعب نفسك علشان تفرحنا وتسعدنا وتدخل السرور على قلوبنا...جازاك الله عنا كل خير وجعله في ميزان حسناتك...ويا رب نكون دائما معكم وفي خدمتكم وعند حسن ظنكم...لك مني جزيل الشكر والإمتنان مع أحلى تقييم لأحلى عبد الله...تقبل خالص تحياتي وتقديري وإحترامي...
__________________
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
Consul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-02-21, 03:16 AM   #2
عبــ الله ــد @
صياد قديم
 
الصورة الرمزية عبــ الله ــد @
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المدينه: الفيوم
المشاركات: 1,747
معدل تقييم المستوى: 25
عبــ الله ــد @ لديه مشاركات جيدهعبــ الله ــد @ لديه مشاركات جيدهعبــ الله ــد @ لديه مشاركات جيدهعبــ الله ــد @ لديه مشاركات جيدهعبــ الله ــد @ لديه مشاركات جيدهعبــ الله ــد @ لديه مشاركات جيدهعبــ الله ــد @ لديه مشاركات جيدهعبــ الله ــد @ لديه مشاركات جيدهعبــ الله ــد @ لديه مشاركات جيدهعبــ الله ــد @ لديه مشاركات جيدهعبــ الله ــد @ لديه مشاركات جيده
إرسال رسالة عبر Skype إلى عبــ الله ــد @
افتراضي رد: الى : سيادة القنصل واحمد عطا الله ابراهيم وهوجان و حسام حمزة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة consul مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك حبيب قلبي...ده بس من ذوقك وكرم أخلاقك وأكثر الله من خيراتك إنك فاكرنا وبتشغل بالك وتتعب نفسك علشان تفرحنا وتسعدنا وتدخل السرور على قلوبنا...جازاك الله عنا كل خير وجعله في ميزان حسناتك...ويا رب نكون دائما معكم وفي خدمتكم وعند حسن ظنكم...لك مني جزيل الشكر والإمتنان مع أحلى تقييم لأحلى عبد الله...تقبل خالص تحياتي وتقديري وإحترامي...
سيادة القنصل مشرفني بنفسه في الموضوع

جزاك اللله خيرا
__________________
من اقوال البسطاء :

ليس معنى الفشل هو عدم النجاح ، بل ان الفشل هو نصف النجاح ...

والنصف الآخر انما هو خليط من العزيمة والارادة والمثابرة .. وهكذا يكون النجاح ..

عبد الله عاصم
(2066-2000)

عاشق اسلحة وذخائر
ومحب للاسلحة والذخائر
ويحب الاسلحة والذخائر
واحب الاسلحة والذخائر
!!



-------------------------------
MADE IN EGYPT
عبــ الله ــد @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل ا مصرع الدكتور ابراهيم الفقي Karim Eid الموضوعات العامه 18 12-02-11 08:13 AM
مفتقدينك يا سيادة القنصل هشام سمير الصيد العام 27 11-06-15 01:01 AM
بندقية هوائية من زجاجة مياه(اشياء بسيطة) hesham[MaFya]a بنادق ضغط الهواء ومتعلقاتها 10 11-06-02 02:27 AM
عمل حزام ومسند لديانا 54 البطل بنادق ضغط الهواء ومتعلقاتها 11 11-05-27 01:59 PM
هل يا ترى في نسوان صيادة قناص الشام صور وفيديو الصيد ورحلاته 11 10-07-20 05:32 PM


الساعة الآن 02:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir