![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | المجموعات الإجتماعية | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#4 |
|
صياد متفاعل
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المدينه: بورفؤاد-بورسعيد
المشاركات: 142
معدل تقييم المستوى: 6 ![]() |
السلام عليكم
اقتراح جميل والجميل فيه انه هيجعل التفاعل في المنتدي اكثر واقعية وممكن تكون طريقة الدفع عن طريق الرصيد الفي المحمول عن طريق المواقع الخاصة بادارة الاشتراكات بالمواقع مثل شراء نقاط في مواقع الالعاب online اكيد ادارة المنتدي تعرف في المجال ده اكتر مني السلام عليكم
__________________
( يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا ) (هَـذَا بَلاَغٌ لِّلنَّاسِ وَلِيُنذَرُواْ بِهِ وَلِيَعْلَمُواْ أَنَّمَا هُوَ إِلَـهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُوْلُواْ الأَلْبَابِ)
|
|
|
|
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اقتراح .......؟ | BASiC | الموضوعات العامه | 12 | 10-11-07 05:20 PM |
| اقتراح................. | محمد احمد العنانى | الصيد العام | 15 | 10-10-23 08:42 PM |
| اقتراح لتسهيل التعامل والمشاركات بين اعضاء المنتدى.. | محمد رضا العبد | الموضوعات العامه | 7 | 10-10-14 04:02 PM |
| اقتراح جديد | محمود5555 | الموضوعات العامه | 2 | 10-05-19 08:29 AM |