الصيد فى مصر  
الإعلانات

العودة   الصيد فى مصر > سوق المنتدى > البنادق الهوائيه

البنادق الهوائيه بنادق الصيد ومسدسات الغاز.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 12-02-17, 01:35 AM   #1
drmaged40
صياد متقدم
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المدينه: الجيزة
المشاركات: 545
معدل تقييم المستوى: 8
drmaged40 مستواه غير معروفdrmaged40 مستواه غير معروف
افتراضي رد: سلام عليكم مطلوب للأهمية

موجود يا باشا رمسيس حالة ممتازه بس انا فى الجيزة
__________________
يا رب :
إذا أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي . وإذا أعطيتني قوةً لا
تأخذ عقلي . وإذا أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي . وإذا أعطيتني
تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي
يا رب :
لا تدعني أصاب بالغرور إذا نجحت . و لا أصاب باليأس إذا فشلت بل ذكرني دائماً بأن الفشل هو التجارب التي تسبق النجاح
يا رب:
إذا جردتني من المال اترك لي الأمل . وإذا جردتني من النجاح اترك لي
قوة العناد حتى أتغلب على الفشل . وإذا جردتني من نعمة الصحة اترك لي
نعمة الإيمان
اميين
drmaged40 غير متواجد حالياً  
غير مقروء 12-02-17, 01:39 AM   #2
محمد أنور
صياد نشيط
 
الصورة الرمزية محمد أنور
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المدينه: الأسكندرية
المشاركات: 415
معدل تقييم المستوى: 10
محمد أنور في بداية الطريقمحمد أنور في بداية الطريقمحمد أنور في بداية الطريقمحمد أنور في بداية الطريقمحمد أنور في بداية الطريقمحمد أنور في بداية الطريقمحمد أنور في بداية الطريقمحمد أنور في بداية الطريقمحمد أنور في بداية الطريقمحمد أنور في بداية الطريق
افتراضي رد: سلام عليكم مطلوب للأهمية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drmaged40 مشاهدة المشاركة
موجود يا باشا رمسيس حالة ممتازه بس انا فى الجيزة
اصدار قديم و لا جديد يا باشا؟
محمد أنور غير متواجد حالياً  
غير مقروء 12-02-17, 01:52 AM   #3
محمد أنور
صياد نشيط
 
الصورة الرمزية محمد أنور
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المدينه: الأسكندرية
المشاركات: 415
معدل تقييم المستوى: 10
محمد أنور في بداية الطريقمحمد أنور في بداية الطريقمحمد أنور في بداية الطريقمحمد أنور في بداية الطريقمحمد أنور في بداية الطريقمحمد أنور في بداية الطريقمحمد أنور في بداية الطريقمحمد أنور في بداية الطريقمحمد أنور في بداية الطريقمحمد أنور في بداية الطريق
افتراضي رد: سلام عليكم مطلوب للأهمية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drmaged40 مشاهدة المشاركة
موجود يا باشا رمسيس حالة ممتازه بس انا فى الجيزة
طيب مش ناوى تنزل أسكندرية قريب يا باشا؟
محمد أنور غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلام عليكم chernobyl محدثات الصوت 2 11-12-11 08:54 AM
سلام عليكم التركى صيد السمك 2 11-08-07 12:15 PM
سلام عليكم حد شاف المسدس دة؟ egypt-hunter بنادق ضغط الهواء ومتعلقاتها 6 11-05-18 12:25 AM
سلام عليكم . اريد شراء مسدس صوت للدفاع عن النفس mohamed_koko ادوات الصيد الثقيله 12 11-03-28 02:22 AM
سلام عليكم ممكن حد يفدني احط صوره شخصيه علي المنتدا ازاي AMR EBID الصيد العام 9 11-02-06 07:05 PM


الساعة الآن 05:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir