الصيد فى مصر  
الإعلانات

العودة   الصيد فى مصر > الاقسام العامه > الموضوعات العامه

الموضوعات العامه الموضوعات الغير متعلقه بالصيد.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 12-02-14, 06:37 PM   #1
drmaged40
صياد متقدم
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المدينه: الجيزة
المشاركات: 545
معدل تقييم المستوى: 8
drmaged40 مستواه غير معروفdrmaged40 مستواه غير معروف
افتراضي رد: سرقة بنك "سوسيتيه جنرال"

الحمد لله ...يا رب يكونوا عبره لكل واحد يفكر يعمل زيهم
__________________
يا رب :
إذا أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي . وإذا أعطيتني قوةً لا
تأخذ عقلي . وإذا أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي . وإذا أعطيتني
تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي
يا رب :
لا تدعني أصاب بالغرور إذا نجحت . و لا أصاب باليأس إذا فشلت بل ذكرني دائماً بأن الفشل هو التجارب التي تسبق النجاح
يا رب:
إذا جردتني من المال اترك لي الأمل . وإذا جردتني من النجاح اترك لي
قوة العناد حتى أتغلب على الفشل . وإذا جردتني من نعمة الصحة اترك لي
نعمة الإيمان
اميين
drmaged40 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-02-14, 06:47 PM   #2
okapi knife
صياد قديم
 
الصورة الرمزية okapi knife
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المدينه: القاهرة
المشاركات: 1,322
معدل تقييم المستوى: 24
okapi knife حائز على اهتمام المنتدىokapi knife حائز على اهتمام المنتدىokapi knife حائز على اهتمام المنتدىokapi knife حائز على اهتمام المنتدىokapi knife حائز على اهتمام المنتدىokapi knife حائز على اهتمام المنتدىokapi knife حائز على اهتمام المنتدىokapi knife حائز على اهتمام المنتدىokapi knife حائز على اهتمام المنتدىokapi knife حائز على اهتمام المنتدىokapi knife حائز على اهتمام المنتدى
افتراضي رد: سرقة بنك "سوسيتيه جنرال"

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drmaged40 مشاهدة المشاركة
الحمد لله ...يا رب يكونوا عبره لكل واحد يفكر يعمل زيهم
ااااااااااااامين ياااااااااااااا رب العالمين
__________________
يا بخت الي طبعو النسيان
okapi knife غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"إكتشاف مصرى"..نباتات تتغذى على "الألغام"!!! Karim Eid الموضوعات العامه 13 12-07-22 01:48 PM
فكره ,,, لاعضاء منتدى الصيد " ادخل وشارك برأيك " كابتن ميدو الموضوعات العامه 16 11-11-16 10:14 PM
"ويكيليكس" يكشف تعامل مدير شبكة الجزيرة مع الـ"سى آى إيه" adel152 الموضوعات العامه 2 11-09-10 06:55 PM
اكتب "ان شاء الله"... ولا تكتب "انشاء" ayman.galal الموضوعات العامه 6 11-09-09 01:04 AM
عاوز اجيب بريتا او حلوان جديد " حى " ممكن تفيدونى heckler ادوات الصيد الثقيله 15 11-04-23 11:42 PM


الساعة الآن 02:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir