![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | المجموعات الإجتماعية | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| ادوات الصيد الثقيله معلومات عن اادوات الصيد الثقيله |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
صياد متقدم
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 522
معدل تقييم المستوى: 8 ![]() |
أرسل التصريح القريب على الانتهاء عبر البريد بخطاب مسجل بعلم الوصووووووووووووول
على قسم الشرطة الصادر منه وذلك حتى نضمن تجديده قبل انتهاء الموعد وخلال الثلاثة اشهر التالية لانتهائه لابد وأن يحضر صاحب الترخيص لاستلامه مجددا من قسم الشرطة
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم ...
وما أوتيتم من العلم إلا قليلاً ... صدق الله العظيم ... |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
صياد متفاعل
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 150
معدل تقييم المستوى: 6 ![]() |
اقتباس:
يبقي اي الحل في حاله ان التصريح انتها ممكن اول لما اخوه يرجع يروح يجددو لو مكانش فات 3 شهور علي انتهاء التصريح الاول ولا ممكن عادي حتي لو التصريح انتهي يرسل عبر البريد برضو بخطاب مسجل بعلم الوصول ولا هم ممكن يقولو موصلناش حاجه او وصل وضاع مثلا
__________________
my shotgun benelli m3 super 90 kromo |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
صياد قديم
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,656
معدل تقييم المستوى: 16 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
و لازم صاحب التصريح يكتب للسفارة جواب يفيد بانه موجود حاليا خارج البلاد لظروف العمل و يريد تجديد تصريح الشراء , و ترسل صورة من جواز السفر مع صورة من تصريح الشراء للسفارة ... لازم يثبت على الورق فى السفارة انه موجود بره |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سؤال قانونى | lilkapo | الصيد العام | 8 | 12-01-18 09:18 AM |
| سلاح قانونى | alfredoo | الورشة | 1 | 11-06-09 10:13 PM |
| سؤال قانوني | msgm | الصيد العام | 9 | 09-04-29 08:48 PM |