![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | المجموعات الإجتماعية | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| الصيد العام موضوعات الصيد العامه وتعارف الصيادين. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قنـــاص من الدرجه الاولى
|
اقتباس:
تمام يا استاذ جلال ان شاء الله لو عملت موضوع تانى حبقى اسئالك اعمل عنوانه ايه عموماً اخونى الاعزاء معظمنا على صفحات المنتديات يحاول ان يجعل اسم موضوعه مثير او غريباً بعض الشىء حتى حتى يلفت نظر الاعضاء الكرام والزوار لكى تتم اكبر عدد من الافاده المرجوه من كتابة الموضوع ام بالنسبه للاستفذاذ ففيه موضيع كتيره اسمها بيكون مستفذ كتير ومضمونها مقبول .كمثل موضوع (حقيقة جلال خليفه او شىء مشابه الى ذلك ذكرتى لم تسعفنى لذكره جلال بك اتوجه اليك بالشكر على حرصك على المنتدى وواجهته واطلب منك رجياً لا امراً ان اذا اردت النصح والارشاد لا تجعل موضيعى فى محمل اهتمامك وتأخذها نوذجاً للنصح عليها فنحن بشراً ويسؤنا النقد وتحمل نفوسنا الظنون لبعضنا فلا داعى لكل هذا |
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
صياد قديم
|
اقتباس:
ثانيا :- انت بتقول ان معظمنا بيحاول بيحاولوا يلفتوا نظر الاعضاء اذا المبدأ هنا خالف تعرف ودا مبدأ خطا في ادارة الحياة لانة مبدا عمرة قصير وبعد فترة الناس ها تتجاهل صاحب المبدأ.. ثالثا :- اما بالنسبة الي موضوع الاستفزاز اشمعنا جبت موضوع في اسم جلال خليفة الموضوع الي كتبة الاخ كان لة ظروفة وانت اكتر واحد عارفها ( وكان الغرض منها النيل مني ) ولكن هيهات احلام العصافير يا عزيزي مني والراجل قال هي دية حقيقة الراجل الي انتم بتتكلموا عليه وشرح وحهة نظرة في انطباعة عني واعتقد ان الناس ردت علية وكان المشاركات اكثر مما نتوقع ..... رابعا :- اما موضوع الحرص علي المنتدي فنحن حريصين وبقول نحن علشان المنتدي مش بتاع فرد لا دا بتاع 2500 عضو لهم كل احترام حتي وان اختلفنا ..... خامـســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــا :- اما موضوع النصح والامر والرجاء دا موضوع ميصحش انك تتكلم فية خالص ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــة انت كتبت موضوع عن شي معين يحتمل النقد والثناء والمناقشة وهو موضوع علمي بيتكلم عن سلوك مكتسب من حيوان (( ادي الي تعريفك لة في العنوان بالغباء ---وداخل الموضوع بالذكاء )) وبما انك دخلت في علم النفس فكان لازم ارشدك الي المعلومة الصحيحة العالمية الموثقة .. وبتقول ليا انك بترجوني اني ما اكتبش في موضوعاتك طب دا تسمعية اية يا هشام لو انت عايزني ما اردش علي اي موضوع ليك دا كلام غلط وناتج عن قلة خبرة وتسرع في الحكم علي الامور وانت كدا قلبت الموضوع الي علاقة شخصية ودا غلط غلط غلط ..................... افهم يا هشام انا لا اهتم باي موضوع يصفة شخصية نهائيا لدرجة اني اختلف مع اقرب التاس الي من الاعضاء وهم يختلفون معني ولا يتحول الامر الي مسألة شخصيا ...... انت كتبت موضوع علمي وقلت ان العادات والتقاليد هل انت كنت تعرف نظرية (( بافلوف ) في الفعل الشرطي هل قرائتها هل درستها ... ولا هو الموضوع مجادلة من اجل المجادلة انا لا اعير مشاركاتك اي اهتمام ولا اخذها موضوع للنصح لنا كل مشاركاتك عبارة جدل من الجدل ودخول في اشياء مش عارف انت رايح فين ولو مش قادر علي تحمل النقد والمناقشة من الاحري بك ان لا تضع مشاركة من اصلة .. حاجة غريبةو جدا بتكتب موضوع وعايز الناس تهلل وتقول تمام حتي ولو فية غلط وتزعل لما الناس ترشدك الي الصواب ...... كفاية هشام مجادلة واستفزاز بدون داعي انت لسة سنك صغير وماتحاولش انك تثبت شئ انت لا تتميز بة مهما كانت الاسباب دية نصيحة اخ او صديق اكبر منك بأكثر من 25 سنة انت كدا خرجت عن الطريق خالص انا رديت علي المشاركات بطربقة علمية منطقة ومن واقع علمي اثبتة علماء منذ اكثر من 50 عام ولا هي دية كمان فيها مجادلة
__________________
الصيد متعة والتفوق هو الهدف |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
صياد متقدم
|
اقتباس:
و لكـــــــــــن لى تعقيب على هذا ألموضوع أولآ" أخى ألعزيز هشام سمير منتدانا منتدى متخصص يعنى بثقافة ألصيد و طرقه و ممارساته و أدابه و أسلحته مع أدواته و ليس منتدى أجتماعى لآستعراض ألمهارات و ألمواضيع ألمثيرة و ألطرائف و ذلك لا يمنع أبدا" أن نفتح بين ألحين و ألآخر مواضيع علمية شيقة نرى أنها قد تفيد باقى ألآخوة ألآعضاء ثانيا" أن نشرت موضوع فأنت بذلك تطلب مشاركة و تناول باقى ألآعضاء له سواء بألثناء و ألآضافة أو بألنقد و ألتصحيح ثالثا" ليس من حقك أو من حقى أن نختار من يرد على مواضيعنا أن فتحناها للمناقشة خاصة أن تعرضنا للنقد و ألتصحيح بل يجب علينا تحمل ألنقد بصدر رحب خاصة أن جاء من أهل ألخبرة و ألعلم و ألا كانت مواضيعنا فعلا" دعوة لصناعة ألغباء و حوارا" للطرشان و من يسوؤه ألنقد و ألتصحيح أحرى به ألا يكتب أساسا" رابعأ" ألجميع هنا أخوة و أحباء ننصح بعضنا و لا يوجد بيننا من يسعى ألى ألفرقة و ألآستفزاز و ألخلاف و أن وجد فلا مرحبا" به بيننا و يطرد على ألفور و تشطب عضويته خامسا" و أخيرا" لا داعى أبدا" لفتح موضوع ألخلافات ثانية" و خاصة أنك تعلم أن هناك من يحاول أستفزاز ألآستاذ جلال و جره ثانية" ألى ألمشاكل لآلهاؤه عن أدارة ألمنتدى و تعطيل تقدمنا و أئتلافنا و أنا شخصيا" أعلم صدق نواياك تجاه ألمنتدى و محبتك للأستاذ جلال ألنابعة من حب ألتلميذ لآستاذه
و تقبلوا جميعا" وافر أحترامى و تحياتى
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قنـــاص من الدرجه الاولى
|
اقتباس:
اخى العزيز واستاذى الغالى محمد حافظ قل ان تجد فى القسم العام ما يتحدث عن الصيد بل انه عاااااااام يتحدث فى كل المجالات دينى ونفسى واجتماعى ورياضى تجد فيه تهنئه او عزاء او شكر او معلومات عامه وانا لم اطلب ولن اطلب ابداً ان يجتنبنى احد وخصوصاً الاستاذ جلال ولم يعقل لبشر ان يرفض النقد حتى الانبياءلم يرفضو النقض فكيف بمن مثلى وذلك لعلمى بأن النقد المفيد هو طريق كل نجاح انا معك فأنه ان وجد من يريد التفرقه يطرد فوراً ولكن هل يوجد فينا من يريد ذلك اعتقد لا وان اشكرك كل الشكر استاذى محمد حافظ على حسن ظنكم الكريم فى راجياً من المولى عز وجل ان يهينا الى ما يحب ويرضى |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سكين بها 13 استخدام بالصور صناعة سويزلاند | mekymose | سوق المنتدى | 2 | 10-06-28 06:29 PM |
| هي norica ديه صناعة صيني | wael_496 | الورشة | 10 | 09-12-31 01:15 AM |