![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | المجموعات الإجتماعية | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| الموضوعات العامه الموضوعات الغير متعلقه بالصيد. |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#5 |
|
صياد نشيط
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المدينه: مدينة نصر- القاهرة
المشاركات: 344
معدل تقييم المستوى: 7 ![]() ![]() ![]() |
الله يخرب بيت النفاق على المنافقين...ما شفتش في حياتي نفاق بالشكل ده...حسبنا الله ونعم الوكيل في كل المنافقين أمثال هذا المعـ.........كوش...الراجل مخه ضرب خلاص وفيوزاته لسعت...اليوم يدوس بحذائه من كان يقبل أياديهم بالأمس...وينسى أو يتناسى أن كل شيئ مسجل وموثق بالصوت والصورة...نهايته ومصيره المحتوم المزبلة إياها...مع القطط والكلاب الضالة والعرس والغربان...لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم...
__________________
لا تنظر في عين ضحيتك...عندما تكون جاهزا والهدف في مرماك...إحتفظ بهدوئك...خذ نفس عميق...أخرج نصفه...إكتم نفسك...ركز...إستعد...إضرب...إياك أن تتردد...الأولى لك...والثانية عليك...
|
|
|
|
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|