![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | المجموعات الإجتماعية | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| الورشة صيانه البنادق واصلاح مشاكلها الفنيه. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
صياد قديم
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المدينه: الإسكندرية
المشاركات: 1,454
معدل تقييم المستوى: 14 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تجيب مسمار صلب رفيع
و تجيب صامولة صغيرة لكن تكون فتحتها اكبر من حجم راس البرشامة و تجيب بنز ( زرادية ) و شاكوش خفيف تضع الصامولة و تضع عليها البرشامة لكن تكون البرشامة فى وسط فتحة الصامولة تضع المسمار على راس البرشامة و تطرق بالشاكوش طرقات خفيفة حتى تتحرك البرشامة بعد تحرك البرشامة و انخفاض راسها من الجهة العليا تسحبها بالزرادية
__________________
أخي ستبيد جيوش الظلام . . . و يشرق في الكون فجر جديد
فـــأطلق لـروحك إشــراقها . . . ترى الفجر يرمقنا مــــــن بعيد |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
صياد متقدم
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 952
معدل تقييم المستوى: 10 ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عاوز افك مسمار برشام ازاااااااااااااى | the ghost | الورشة | 8 | 11-12-20 07:13 PM |
| الطبه المعدله و ضرب البرشام! | AMR ALY | ادوات الصيد الثقيله | 11 | 11-08-14 05:01 AM |
| مسمار الناشنكاه الخلفي للبام 21اتقطم | osama2011 | الورشة | 7 | 10-12-31 05:28 PM |