الصيد فى مصر  
الإعلانات

العودة   الصيد فى مصر > الاقسام العامه > الصيد العام

الصيد العام موضوعات الصيد العامه وتعارف الصيادين.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 11-10-03, 09:09 AM   #1
mman2005
صياد متقدم
 
الصورة الرمزية mman2005
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المدينه: جمال عبد الناصر- جسر السويس
المشاركات: 555
معدل تقييم المستوى: 8
mman2005 في بداية الطريقmman2005 في بداية الطريقmman2005 في بداية الطريقmman2005 في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mman2005
افتراضي رد: ردا علي تعليق الإدارة علي الأحداث الأخيرة ( بخصوص الأعضاء المحظورين ).

الأخ الكبير الأستاذ جلال خليفة

الرسالة قد وصلت للإدارة من طرف معاليك وطرف الأخوة الأفاضل اللذين تم حظرهم، والكرة الآن فى ملعب الإدارة لكى تحاول الإصلاح، وفتح صفحة جديدة.

لن أقول للإدارة ما يجب أن تفعله هى الأدرى بالصالح العام، ولكن الرسالة وصلت للإدارة إذا لم تصلح فإنه يوجد منتديين يعبران عن هواية الصيد، وإن أصلحت فمنتدى الصيد فى مصر هو البيت الأول لنا جميعاً.

لا نريد أن تتحول صفحة المنتدى إلى خلافات آى كان المخطأ، فأغلبنا الآن يعلم من المخطأ ومن الذى على صواب، أستأذن معاليكم بترك أى خلافات، والكرة فى ملعب الإدارة، إذا كانت الصلاحيات بيد فرد يقوم باستخدامها بطريقة خاطئة فيجب أن تعطى الصلاحيات لشخص لا يؤدى إلى أن تتحول صفحات المنتدى لخلافات يومية.

والله مطلع عما يحدث من وراء الستار وهو محاسب الناس على أفعالهم وتصرفاتهم ونياتهم، ما ننتظره هو الإصلاح وعدم العودة للأساليب القديمة، إذا تغيرت السياسة بالتأكيد سوف تدفع الكثير إلى العودة بقوة لمنتدى الصيد فى مصر، وإلا فالبديل موجود وهذا ليس تهديد لا سمح الله، ولكن حرية شخصية.

وأنا شخصياً إذا لم تقدم المنتديات الأخرى خدمة لهواية الصيد وأنحرفت عن مسارها سوف أنشأ منتدى على حسابى الشخصى لتنمية هذه الهواية الجميلة.

البديل دائماً موجود حتى لا تتحول الإدارات إلى ديكتاتوريات ويصبح لديها المرونة لكى تلبى مطالب الأعضاء، والله الموفق وهو الهادى إلى سبيل الرشاد.
__________________
قال رسول الله (ص ) : ( عَلَيكُم بالرَّمْي فإنَّهُ مِنْ خَيرِ لَهْوِكُم )
mman2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 11-10-03, 09:18 AM   #2
galal khalifa
صياد قديم
 
الصورة الرمزية galal khalifa
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المدينه: القاهرة
المشاركات: 3,012
معدل تقييم المستوى: 63
galal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدى
إرسال رسالة عبر MSN إلى galal khalifa إرسال رسالة عبر Skype إلى galal khalifa
افتراضي رد: ردا علي تعليق الإدارة علي الأحداث الأخيرة ( بخصوص الأعضاء المحظورين ).

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mman2005 مشاهدة المشاركة
الأخ الكبير الأستاذ جلال خليفة

الرسالة قد وصلت للإدارة من طرف معاليك وطرف الأخوة الأفاضل اللذين تم حظرهم، والكرة الآن فى ملعب الإدارة لكى تحاول الإصلاح، وفتح صفحة جديدة.

لن أقول للإدارة ما يجب أن تفعله هى الأدرى بالصالح العالم، ولكن الرسالة وصلت للإدارة إذا لم تصلح فإنه يوجد منتديين يعبران عن هواية الصيد، وإن أصلحت فمنتدى الصيد فى مصر هو البيت الأول لنا جميعاً.

لا نريد أن تتحول صفحة المنتدى إلى خلافات آى كان المخطأ، فأغلبنا الآن يعلم من المخطأ ومن الذى عل صواب، أستأذن معاليكم بترك أى خلافات، والكرة فى ملعب الإدارة، إذا كانت الصلاحيات بيد فرد يقوم باستخدامها بطريقة خاطئة فيجب أن تعطى الصلاحيات لشخص لا يؤدى إلى أن تتحول صفحات المنتدى لخلافات يومية.

والله مطلع عما يحدث من وراء الستار وهو محاسب الناس على أفعالهم وتصرفاتهم ونياتهم، ما ننتظره هو الإصلاح وعدم العودة للأساليب القديمة، إذا تغيرت السياسة بالتأكيد سوف تدفع الكثير إلى العودة بقوة لمنتدى الصيد فى مصر، وإلا فالبديل موجود وهذا ليس تهديد لا سمح الله، ولكن حرية شخصية.

وأنا شخصياً إذا لم تقدم المنتديات الأخرى خدمة لهواية الصيد وأنحرفت عن مسارها سوف أنشأ منتدى على حسابى الشخصى لتنمية هذه الهواية الجميلة.

البديل دائماً موجود حتى لا تتحول الإدارات إلى ديكتاتوريات ويصبح لديها المرونة لكى تلبى مطالب الأعضاء، والله الموفق وهو الهادى إلى سبيل الرشاد.
بعد ما كتبت لن ازيد
يا خي انا اكثر الناس عانيت من تصرفات هشام خرجنا عن وقارنا استحل بيوتنا واعراضنا كبيرا وصغيرا اثار الفتي تحدث بغير امانة كل هذا لية .
هل كريم او العربي او عصام او الافوكاتو او جمال نصر او هيمة او محمد حافظ او محمد كمال وغيرهم مع الاحتفاظ بالالقاب للجميع هل حازم وموح وkiki وكثيرون كلهم غلط وهو الوحيد الصح .
هذة المرة لن تمر مرور الكرام
الادارة فهمت الوضع وفتحت العضويات للجميع حتي نتحدث بكل مافي قلوبنا اذا بهشام يحجب عن الادراة كل الحقائق انا بعثت الي احمس كل شئ من شماركات حذقت ومن موضعات تم تضليلة فيها .

هو يخشي من التالف والصلح بين المنتديات الاخري ويعرف ان الخلاء والخراب سوف يحل لذلك فعل ما فعل
الحكم للناس والاعضاء
الف شكر علي مشاركتك وللجميع النحية
__________________
الصيد متعة والتفوق هو الهدف
galal khalifa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 11-10-03, 09:32 AM   #3
Mohamed Mahmoud
الادارة العليا

اوسمتي

 
الصورة الرمزية Mohamed Mahmoud
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المدينه: مصر ام الدنيا
المشاركات: 3,848
معدل تقييم المستوى: 568
Mohamed Mahmoud عميد بالمنتدىMohamed Mahmoud عميد بالمنتدىMohamed Mahmoud عميد بالمنتدىMohamed Mahmoud عميد بالمنتدىMohamed Mahmoud عميد بالمنتدىMohamed Mahmoud عميد بالمنتدىMohamed Mahmoud عميد بالمنتدىMohamed Mahmoud عميد بالمنتدىMohamed Mahmoud عميد بالمنتدىMohamed Mahmoud عميد بالمنتدىMohamed Mahmoud عميد بالمنتدى
افتراضي رد: ردا علي تعليق الإدارة علي الأحداث الأخيرة ( بخصوص الأعضاء المحظورين ).

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mman2005 مشاهدة المشاركة
الأخ الكبير الأستاذ جلال خليفة

الرسالة قد وصلت للإدارة من طرف معاليك وطرف الأخوة الأفاضل اللذين تم حظرهم، والكرة الآن فى ملعب الإدارة لكى تحاول الإصلاح، وفتح صفحة جديدة.

لن أقول للإدارة ما يجب أن تفعله هى الأدرى بالصالح العام، ولكن الرسالة وصلت للإدارة إذا لم تصلح فإنه يوجد منتديين يعبران عن هواية الصيد، وإن أصلحت فمنتدى الصيد فى مصر هو البيت الأول لنا جميعاً.

لا نريد أن تتحول صفحة المنتدى إلى خلافات آى كان المخطأ، فأغلبنا الآن يعلم من المخطأ ومن الذى على صواب، أستأذن معاليكم بترك أى خلافات، والكرة فى ملعب الإدارة، إذا كانت الصلاحيات بيد فرد يقوم باستخدامها بطريقة خاطئة فيجب أن تعطى الصلاحيات لشخص لا يؤدى إلى أن تتحول صفحات المنتدى لخلافات يومية.

والله مطلع عما يحدث من وراء الستار وهو محاسب الناس على أفعالهم وتصرفاتهم ونياتهم، ما ننتظره هو الإصلاح وعدم العودة للأساليب القديمة، إذا تغيرت السياسة بالتأكيد سوف تدفع الكثير إلى العودة بقوة لمنتدى الصيد فى مصر، وإلا فالبديل موجود وهذا ليس تهديد لا سمح الله، ولكن حرية شخصية.

وأنا شخصياً إذا لم تقدم المنتديات الأخرى خدمة لهواية الصيد وأنحرفت عن مسارها سوف أنشأ منتدى على حسابى الشخصى لتنمية هذه الهواية الجميلة.

البديل دائماً موجود حتى لا تتحول الإدارات إلى ديكتاتوريات ويصبح لديها المرونة لكى تلبى مطالب الأعضاء، والله الموفق وهو الهادى إلى سبيل الرشاد.



الله ينور عليك فعلا دة اللى احنا عايزينة مش معقول كل الناس تقول نبتدى صفحة جديدة والاستاذ جلال وبقية الاخوة يقولوا لاااااااااا هو اية اللى حصل احنا ما كناش كدة
اية يا صيادين يا مصريين احنا اكبر من كل الخلافات لازم نكبر لبعض الموضوع والمشاكل دية مش كبيرة اووووى كدة علشان نعمل فى بعض كدة
جناب القنصل ادخل والادارة مشكورة كبرتة واحترمت كلامة لازم احنا كمان نقدر الرجل دة يعنى هشام بيقول نبتدى صفحة جديدة وعفا الله عما سلف واقسم باللة انة كلامنى و اقسم بالله بانة فعلا عايز يبتدى صفحة جديدة
__________________


سبحان الله و بحمدة سبحان الله العظيم
Mohamed Mahmoud غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 11-10-03, 09:38 AM   #4
galal khalifa
صياد قديم
 
الصورة الرمزية galal khalifa
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المدينه: القاهرة
المشاركات: 3,012
معدل تقييم المستوى: 63
galal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدى
إرسال رسالة عبر MSN إلى galal khalifa إرسال رسالة عبر Skype إلى galal khalifa
افتراضي رد: ردا علي تعليق الإدارة علي الأحداث الأخيرة ( بخصوص الأعضاء المحظورين ).

[QUOTE=mmahmoud1800;211068]الله ينور عليك فعلا دة اللى احنا عايزينة مش معقول كل الناس تقول نبتدى صفحة جديدة والاستاذ جلال وبقية الاخوة يقولوا لاااااااااا هو اية اللى حصل احنا ما كناش كدة
اية يا صيادين يا مصريين احنا اكبر من كل الخلافات لازم نكبر لبعض الموضوع والمشاكل دية مش كبيرة اووووى كدة علشان نعمل فى بعض كدة
جناب القنصل ادخل والادارة مشكورة كبرتة واحترمت كلامة لازم احنا كمان نقدر الرجل دة يعنى هشام بيقول نبتدى صفحة جديدة وعفا الله عما سلف واقسم باللة انة كلامنى و اقسم بالله بانة فعلا عايز يبتدى صفحة جديدة
[/QUOTE

يا استاذ محمد عرفك الجميع رجل يحب الحق
تم ازالة مشاركات حديثة لفي و كريم والعربي ولاعضاء كثيرون من قبل مشرف رقم 1 الي هو هشام سمير وهو عايز يبداء من جديد .
طب يا اخي الناس كتبت الي حصل تكتم عليها لية
يا محمد البداية لابد من ان تكون فيها صراحة
وللعلم الجميع محجب عن الدخول الي المنتدي علي الرغم من عودة عضويتهم ويمكن سؤال الاخوة جميعا وانت تعرف ارقام تليفونتهم جميعا .
انا عايز اسألك هل انت الي بعثت الرسالة الاخيرة علي الخاص
__________________
الصيد متعة والتفوق هو الهدف
galal khalifa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بخصوص التصرفات الأخيرة لإدارة المنتدى dr_mohasan الموضوعات العامه 7 11-10-24 11:57 PM
ما يقال حاليا بعد الأحداث التى حدثت بخصوص أسرائيل ahmedmh_ali الموضوعات العامه 5 11-08-22 03:13 AM
شكوى من الإدارة ... هام جدا جدا محمد عثمان الموضوعات العامه 82 11-06-22 04:52 PM
إلى الإدارة koktal الصيد العام 9 11-06-11 07:12 AM
بدون تعليق لأنه لايوجد تعليق Abul-Ela ادوات الصيد الثقيله 5 10-12-07 05:19 PM


الساعة الآن 05:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir