![]() |
|
|
#21 |
|
صياد جديد
|
يا جماعة انا شفت البندقيتين دوووووول معأستاذ جلال بصراحة البندقيتين حكااااية
__________________
الذكرى شىء ماضى والماضى شىء جميل تذكرى بقلب راضى والرضا طبع الأصيل الدنيا ثلاث أشياء أمل و حب و حزن عيش الأول وتحمل الثانى من أجل الثالث تذكرونى ولا تنسونى ربما أموت ولا ترونى [SIGPIC][/SIGPIC] |
|
|
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بندقيتين للبيع للمبتدئين مستعمل | حسام | سوق المنتدى | 8 | 10-03-02 02:35 PM |