الصيد فى مصر  
الإعلانات

العودة   الصيد فى مصر > سوق المنتدى

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 10-05-15, 12:55 AM   #7
momo44
صياد قديم
 
الصورة الرمزية momo44
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,065
معدل تقييم المستوى: 20
momo44 لديه مشاركات جيدهmomo44 لديه مشاركات جيدهmomo44 لديه مشاركات جيدهmomo44 لديه مشاركات جيدهmomo44 لديه مشاركات جيدهmomo44 لديه مشاركات جيدهmomo44 لديه مشاركات جيدهmomo44 لديه مشاركات جيدهmomo44 لديه مشاركات جيدهmomo44 لديه مشاركات جيدهmomo44 لديه مشاركات جيده
افتراضي رد: ارجو النصيحة

لو عايز حاجة اسبانى وفى حدود ال 1500
يبقى عليك وعلى النوريكا جيت نمرة 1
سعرها عند فتح الله 1600 جنيه
وفى باقى المحلات من 2700 الى 3000
momo44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارجو الرد vilmos بنادق ضغط الهواء ومتعلقاتها 14 10-10-17 11:34 AM
ارجو المساعدة vilmos بنادق ضغط الهواء ومتعلقاتها 5 10-10-13 09:11 AM
ارجو المساعدة بندق بنادق ضغط الهواء ومتعلقاتها 2 10-10-10 09:16 AM
مطلوب النصيحة _ مسدس هواء abosamer بنادق ضغط الهواء ومتعلقاتها 10 10-07-13 06:55 AM
ارجو الرد wael_496 الصيد العام 2 10-04-14 01:53 AM


الساعة الآن 10:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir