![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | المجموعات الإجتماعية | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| صور وفيديو الصيد ورحلاته ميديا عن الصيد والاسلحه ورحلات صيد الاعضاء. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
الاب الروحي للمنتدى
|
بارك الله فيك أخي الحبيب وإبني الغالي...بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله...بارك الله فيما رزق وبألف هناء وشفاء...والطلعات الجاية أحسن إن شاء الله...نصيحتي لك حبيب قلبي تشيل التيليسكوب لأنه سيلخمك ويضيع وقتك على الفاضي البندقية ليست هاي باور وأنت لا تصطاد من مسافات بعيدة 15-20 متر في غير إحتياج لهاي باور أو تيليسكوبات...وتظبط نيشاناتك وتتدرب فترة على أهداف ثابتة ومن مسافات مختلفة قبل أن تخرج للصيد حتى تتقن الرماية وتحترف التنشين وتصبح نشنجي نمرة 1 بريمو ولا تعتمد من أولها على التيليسكوب لأنه لن يجعلك تتقن الرماية والتنشين كمن يتعلم السواقة على سيارة أوتوماتيك لن يستطيع بعد ذلك بسهولة تعلم السواقة على سيارة مانيوال ( يدوي )...لا تتعجل ولا تتسرع في طلوع السلم وخذ وقتك...وأنا متأكد بكره مش هانلاحق عليك وهانقول لك خف إيدك وسيب لينا شوية...تمنياتي لك بالتوفيق...خالص تحياتي...
__________________
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| طلعة ......................صيد | rock | صور وفيديو الصيد ورحلاته | 18 | 11-07-02 10:37 PM |
| اول طلعة صيد | ahmadkhalaf | صور وفيديو الصيد ورحلاته | 24 | 11-06-01 05:21 PM |
| اول طلعة اكرم يا رب | omarara | صور وفيديو الصيد ورحلاته | 22 | 11-05-18 01:14 PM |
| طلعة على الاد | محمد الحلوانى | صور وفيديو الصيد ورحلاته | 14 | 11-03-31 09:09 AM |
| طلعت صيد | mlmk66 | صور وفيديو الصيد ورحلاته | 9 | 10-01-26 12:54 PM |