![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | المجموعات الإجتماعية | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| مقتنيات الاعضاء مقتنيات الاعضاء الاخرى الغير متعلقه بالصيد. |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#14 | |
|
صياد قديم
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المدينه: القاهره
المشاركات: 1,669
معدل تقييم المستوى: 16 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
انا معاك ان فى فرق كبير بين انى اخترع شئ من العدم اى ليس له وجود من الاصل فهذا هو الاختراع وان ابتكر اى ان اطور من الاختراع لما يفيدنى وينمى هذا الاختراع او ان اكتشف وهذا ان يكون شيئا موجودا ولا احد يعلم عنه شيئا وانا اكتشفه واظهره واظهر فوائده للناس ذلك هو الاكتشاف وهذه الفروق للتوضيح فقط ومن الممكن جدا ان يكون المرء ليس على درايه باختراع ما انه موجود فى مكان ما وينفذه هو ويعتقد انه هو اول من قام بذلك والقصور هنا اخى اندرويد فى ثقافتنا عموما فى العالم العربى نحن لم نتعلم معنى الملكيه الفكريه وحقوقها وعلى سبيل المثال تجد ان منا من يوزع نسخ ويندوز ويقول انها مجانا فى سبيل الله مع ان المفروض ان كل نسخة لها ترخيص وتكون مدفوعه الاجر لانها اتت من تعب وعناء المبرمجين فى الشركات اخى الفاضل ينقصنا اشياء كثيرة حتى نهتم بهذه الامور وتقبل تحياتى
__________________
لا ايمان لمن لا امانة له ولا دين لمن لا عهد له |
|
|
|
|
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أختراع لذيذ على الماشى بخصوص سرقة السيارات | elexlns1 | مقتنيات الاعضاء | 16 | 12-05-22 07:20 AM |
| اختراع جديد | الشبح المصرى | ادوات الصيد الثقيله | 7 | 12-05-22 01:59 AM |