![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | المجموعات الإجتماعية | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| الصيد العام موضوعات الصيد العامه وتعارف الصيادين. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
صياد قديم
|
اقتباس:
ارجو التوضيح خالص تحياتي للجميــــــــــــــــــــــــــــع
__________________
خالص تحياتي للجميـــــــــــــــــــــــــــــع " لا يجب أن تقول كل ما تعرف . . ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول " |
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
صياد متفاعل
تاريخ التسجيل: May 2011
المدينه: عاصمة عظماء الدى جى
المشاركات: 243
معدل تقييم المستوى: 7 ![]() |
اقتباس:
شكرا لمرور سيادتك يا أفوكاتو باشا ,, وأحب احييك على ذوقك وسعة صدرك ,, وأرجو أنى كلامى ميكونش زعل الأداره أو جرح حد ,, ولكن أنا قصدى من خلال كلامى ده أن أحنا بنلاقى فى بعض الموضوعات صرامة الأدارة فى تطبيق القوانين مع بعض الأعضاء فى موضوعاتهم وذلك على سبيل المثال من خلال التهديد بحذف موضوعاتهم أو المشاركات الحادة فى موضوعاتهم , ومع أعضاء أخرين لا نرى هذه الصرامة فى تطبيق القوانين على موضوعاتهم ومشاركاتهم ,, ويا جماعة والله أنا قولت على السلبيات دى بس حقيقة بجد لازم أشيد بالأيجابيات لأن طقم الأدارة رائع وزى ما قولت على السلبيات دى بردو لازم أشيد بالأيجابيات الجميلة اللى فى هذ الطاقم الرائع التى تجعل هذا المنتدى فى المقدمة دائما ,, وأحب انى أحيى طاقم الأدارة كله على سعة صدره ومشاركاتهم الدائمة للأعضاء ...
__________________
الأبداع هو غاية الهدف
|
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
صياد قديم
|
شكرا لذوق حضرتك و نعدك بالأخذ بعين الأعتبار بعض الملاحظات التي أثرتها ... و نحن في النهاية في خدمة الأعضاء تطوعيا و بدون أي مقابل سوي الكلمة الطيبة التي ننتظرها منكم ... و شكرا لسيادتك.
تقبل مروري.
__________________
Don't say you are alone when I still alive Kemomail@ymail.com |
|
|
|
|
|
#4 | |
|
صياد قديم
|
اقتباس:
وبالنسبة لقسم السوق فهو بيتهيألي قسم من نوع خاص ويحتاج سيطرة علي زمام الأمور نظرا لحساسيته وبصراحة المشرفين عليه ماسكينه صح واي عضو لا يلتزم بالقوانين بتاعته يقومو بتنبيه بالتجاوز فورا زي مثلا عدم وضع اسعار او عدم وضع صور الشئ المباع .. وهكذا اما التنبيهات فبتكون مثلا لعضو وضع موضوع في قسم غير القسم المخصص له ، فتقوم الإدارة بالتنبيه عليه بعدم وضع مثل هذه المواضيع في هذا القسم مرة أخري وتقوم بنقله إلي القسم الصحيح والمخصص له . وفي النهاية احب اشكرك علي فكرتك الجميلة ويااااااااااااااااااااااااريت اي حد يلاحظ اي حاجة مش عاجباه في طاقم الادارة يقول عليها فورا وكلنا تحت امره خالص تحياتي للجميـــــــــــــــــــــــــــــع
__________________
خالص تحياتي للجميـــــــــــــــــــــــــــــع " لا يجب أن تقول كل ما تعرف . . ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول " |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|