![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| التعليمـــات | قائمة الأعضاء | المجموعات الإجتماعية | التقويم | البحث | مشاركات اليوم | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| الصيد العام موضوعات الصيد العامه وتعارف الصيادين. |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#4 |
|
صياد متقدم
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المدينه: مدينة نصر / القاهره
المشاركات: 832
معدل تقييم المستوى: 10 ![]() |
الصورة الاولى والثانيه فكرتنى بالمثل الشعبى الجعان يحلم بسوق العيش أو الصياد يحلم بالصيد الوفير أما الصورة الثالثة ففكرتنى بمشهد التنشين فى فيلم رد قلبى أما الرابعة ففكرتنى بمقولة سقطت فى بحر النسيان .
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تسلم ايدك تحياتى
__________________
كن على حذر من الكريم إذا أهنته أو من العاقل إذا أحرجته أو من اللئيم إذا أكرمته أو من الفاسق إذا عاشرته أو من الأحمق إذا ماذحته وإنى ذقت الطيبات فلم أجد أطيب من العافية وإنى ذقت المرارات كلها فلم أجد أمر من الحاجة إلى الناس ونقلت الحديد و الصخر فلم أجد أثقل من الدين وأعلم أن الدهر يوم لك و يوم عليك ،فإذا كان لك فلا تبطر وإن كان عليك فاصبروكلهما سيخسر.
حديث سيدنا على بن أبى طالب (رضى الله عنه و أرضاه) . |
|
|
|
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بندقيه (webley fx2000 ). شرح بالصور .روعه | essam assem | بنادق ضغط الهواء ومتعلقاتها | 3 | 11-05-06 03:03 AM |
| تصوير بكاميرا دقيقه لخروج الطلقه ... روعه روعه | mr vigo | ادوات الصيد الثقيله | 11 | 11-04-02 12:41 AM |