![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| البنادق الهوائيه بنادق الصيد ومسدسات الغاز. |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#10 |
|
صياد جديد
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0 ![]() |
السلام عليكم أخواني الأعزاء يسعدني ويشرفني أن أكون أحد أعضاء أسرتكم الكريمة أنا من العراق وبأختصار سؤالي هو أنه عندي بندقية هوائية نوع صيني5.5 نمرة (2) وأريد تبديل النابض(السستة) مع العلم هي ليس من النوع الذي يكسر عند التعبئة ولكن من النوع العتلة تحت الماسورة وسأحاول وضع صورة توضيحية ممكن أحد ينفعني في هذا الموضوع أن أمكن شرح مصور وتقبلوا أحترامي وتقديري .
التعديل الأخير تم بواسطة topgane ; 09-11-24 الساعة 09:23 PM |
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| البحث عن ورشه سلاح | احمد قبيصى احمد | الورشة | 4 | 10-10-27 11:03 PM |