![]() |
|
|
#11 | |
|
الاب الروحي للمنتدى
|
اقتباس:
بالنسبة لاعوجاج الماسورة فهذا وارد في جميع البنادق...وليس بقاصر علي أنواع بعينها...فلابد أن تكون حريصا ألا تعرض ماسورة البندقية لأي صدمات أو خبطات أو أن تقع وتسقط عليها...وعلى رأي أخونا العزيز وعمدتنا الغالي جلال بك...لا توجد بندقية لا يوجد بها عيوب...المهم أن تفهمها وتعرف كيف تستغل إمكانياتها وتحافظ عليها وتواظب علي تنظيفها وصيانتها...ونصيحتي لك في حالة الصيد على أهداف بعيدة وأماكن شبه صحراوية...أرشح لك البام سواء 22أو21 الإثنين نفس القوة والدقة والخامة والثقل...بالنسبة للكرال التركي حسب علمي الموجود هنا فقط الكسر...وهي أيضا بندقية قوية ودقيقة وسرعتها 240م/ث وأرشح لك أم دبشك بني بلون الخشب خامتها أنظف وتقفيلها أحسن...ولكن أرجع وأذكر البام أقوى وأشد...وكله طبعا تشتريه عيار 5.5 ( نمرة 2 ) خالص تحياتي وصيد مبارك إن شاء الله...
__________________
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
|
|
|
|
|
|
|