![]() |
| الإعلانات |
|
|||||||
| الصيد العام موضوعات الصيد العامه وتعارف الصيادين. |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#7 | |
|
صياد متفاعل
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 185
معدل تقييم المستوى: 6 ![]() |
اقتباس:
اسمحلي استاذي ان اعرض و جهة نظري اولا الاردن نصف سكانها من الفلسطينيين و حاكمها هاشمي جده الكبير الشريف حسين بن علي كان امير على منطقة الحجاز و انت تعلم قصة تلك الاسرة المالكة و الثورة العربية و الدولة السعودية الثالثة و الكلام دا كله يعني قليل هم من في الاردن الذي يستطيع ان يقول انه من ابناء و احفاد الانباط اصحاب تلك الاثار و اصحاب تلك الحضارة خلافا لنا و كذلك بيع الاثار و التنقيب و السرقة منتشرة جدا في مصر و اكثر بكثير من دول اخرى تعج بالاثار مثل الصين و الهند و اليونان مع ان الفقراء في الهند و الصين الذين لا يجدون قوت يومهم اضعاف نسبة الشعب المصري كله لكن اعتقد بل اني متاكد ان نظرتنا لاجدادنا المصريين هو الذي ادي لانتشار تلك التجارة منها -البعض من اصول عربية او عروبيين و ليس لهم اصول قبطية مصرية او ينكرونها فما لهم من تلك الحضارة اي شئ و لا ينتمون للحضارة المصرية و لا يهمهم اذا بيعت كل الاثار المصرية او نهبت او سرقت -و البعض الاخر يرى ان الفراعنة كفارا و ان تماثيل الفراعنة اوثان و هدمها او بيعها لبلاد الفرنجة افضل من وجدوها في مصر لانها بلد اسلامي و الاخرين ممن يحلمون بثراء فاحش باسرع وقت سواء باعوا قطعة او باعوا مقبرة و اخيرا منطق اذا كان حاميها و المعنى في بطن الشاعر اما الملايين ممن يفخرون بتاريخ و حضارة بلادهم او من لهم اصول قبطية و ينتمون بكل فخر الى اجدادهم العظماء المصريين القدماء مسلمين و مسيحيين فقراء و اغنياء متعلميين و مثقفين و اميين و جهلاء يدركون من صمييم قلبهم مدى اهمية تلك الاثار لنا ارجو ان تتقبل احترامي و تقديري
__________________
احب في الصيد الترقب و التتبع و المراقبة
الا اني احب مشاهدة الحيوان او الطائر و مراقبته على الشجر او الارض او في الماء اكثر مما احبه على مائدتي لذلك انا اخترت ان اكون صياد المشهد و المعلومة و الجمال و ليس صياد للحوم |
|
|
|
|
|
|