الموضوع: الصيد والقانون
غير مقروء 12-08-02, 01:34 PM   #51
khaled imam
صياد متفاعل

khaled imam مستواه غير معروف
افتراضي Re: رد: الصيد والقانون

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hany ekram مشاهدة المشاركة
مشكورين جميعا علي هذه المعلومات و لكني أريد فقد التعقيب علي الزميل العضو الذي حدث معه
المشادة الكلامية مع ضابط الشرطة الذي سأله علي البندقية التي معه
1- رد فعلك يا أخي باستخدام الألفاظ الغير لائقة بسبب سلطة الوالد طبعا لأنك تعلم انك ستكون فوق القانون بسبب الوالد أطال الله في عمره , لنري إذا كان وآلدك غير ذي سلطة مواطن عادي أسيكون هذا ردك - لا أعتقد!!!!
2- الإخوة الاعضاء الذين أكثروا و عالوا في رد فعلهم بقولهم أنا كنت عملت و سويت فيه و كلام الذي لا يصح مثل ده تلاقي مراته ضرباه بالجزمة سوءال ايه اللي دخل الستات اللي في البيت في الموضوع و لا كلامي غلط منتهي التطاول !!!!!!!
في رأيي ان الضابط كان بيعمل عمله و هي دي شغلته و لا لما أقول للضابط اين مهندس يبقي تمام و أنا في المصبوظ و بالمرة بقي أقوله بابا مين عشان نلخص في الحوار مش كده برصه معرفش ليه الكبر وأخذ حده للدرجة دي و لا أنا غلط و ايه ,

العضو الزميل و من غير زعل أخذ والده إلي القسم عشان يربي الضابط الوحش عشان كان شايف شغلة و العضو يعرف بقي يعرف يصطاد مش بين العمارات يصطاد الناس اللي جوه الشقق ؟؟؟؟؟؟؟

أعلم ان الذين يكون لوالدهم سلطة لن يعجبهم كلامي لأنهم يريدون ان يسير العالم في فلكهم فقد و ان كل شيء مسخر لهم لا أحد يقف في طريقهم

و بدون زعل
زميلي العزيز معظم من يمارسون هوايتنا ورياضتنا هذه يتمتعون بخلق حميد ومتزنين نفسيا .. فليس من الغلط انه عرف نفسه للظابط ليس تكبرا عليه انما ليخبره انه رجل متعلم مثقف يجب عليه احترامه وانه ليس ببلطجي او مسجل خطر نازل بسلاح يهدد خلق الله انما هو يمارس هوايته ورياضته المفضله .. وعند هذه المواقف دائما ما نقوم بتعريف انفسنا و مؤهلاتنا ووظيفتنا ""لا وظائف اهالينا"" عندما نشعر بالتكبر من رجل الامن وذلك ليس للمنظره او التكبر انما لتذكيره انه لا يتعامل مع مجرم لكن مع مواطن شريف
تقبل مروري وارجو ان اكون قد وضحت وجهة نظر زميلي الاخر
khaled imam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس