عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 09-12-04, 05:40 PM   #1
~aragon~
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي و اسبحى يا جميلة فى سماء الطبيعة

طبيعتنا الخلابة ..طبيعتنا الجذابة,,
سمائنا الصافية وهوائنا العليل ,,
وشمسنا الدافئة وروحنا النقية
وطيورنا العاليــة,,
فى سمائنا السامية,,
فى قلوبنا الدافيـة,,
اسبحى وحلقى واستمرى واستمرى ,,
ودعينا نحلق معاكى ونطير ونجوب بسماكى,,
ونفرح ونمرح من هواكى ,,
كم تسرى عنا وبانفسنا من لقياكى ,,
الله اكبر على جمالك وعلاكى,,
كم ابدع الله محياكى .



]

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	15078188kn9.jpg
المشاهدات:	261
الحجـــم:	275.0 كيلوبايت
الرقم:	1144

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	15826838tf4.jpg
المشاهدات:	289
الحجـــم:	205.5 كيلوبايت
الرقم:	1145

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	16979254ki9.jpg
المشاهدات:	296
الحجـــم:	190.5 كيلوبايت
الرقم:	1146

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	18035202lz2.jpg
المشاهدات:	271
الحجـــم:	206.4 كيلوبايت
الرقم:	1147

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	25012229vv4.jpg
المشاهدات:	232
الحجـــم:	318.7 كيلوبايت
الرقم:	1148
  رد مع اقتباس