الصيد فى مصر  

العودة   الصيد فى مصر > الاقسام العامه > الموضوعات العامه
التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

الموضوعات العامه الموضوعات الغير متعلقه بالصيد.

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 12-12-02, 12:25 PM   #1
mohamed2010habib
مشرف قسم الصيد البرى والاقسام الرئيسية

اوسمتي

المدينه: المنصوره
mohamed2010habib عميد بالمنتدىmohamed2010habib عميد بالمنتدىmohamed2010habib عميد بالمنتدىmohamed2010habib عميد بالمنتدىmohamed2010habib عميد بالمنتدىmohamed2010habib عميد بالمنتدىmohamed2010habib عميد بالمنتدىmohamed2010habib عميد بالمنتدىmohamed2010habib عميد بالمنتدىmohamed2010habib عميد بالمنتدىmohamed2010habib عميد بالمنتدى
افتراضي انا لله و انا اليه راجعون

الأخوة الأحباء يؤسفني أبلغكم أنه توفت اليوم إلي رحمة الله أم أخونا وصديقنا العزيز أحمد عبد الغني الشهير ب أحمد روك ..
أسكن الله الفقيدة فسيح جناته وألهم أحبائها الصبر والسلوان ولا آرانا الله مكروه في عزيز لديكم...

د.محمد حبيب
mohamed2010habib غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
sponsor links
غير مقروء 12-12-02, 12:30 PM   #2
MBadr
صياد قديم

اوسمتي

الصورة الرمزية MBadr

المدينه: القاهرة
MBadr عميد بالمنتدىMBadr عميد بالمنتدىMBadr عميد بالمنتدىMBadr عميد بالمنتدىMBadr عميد بالمنتدىMBadr عميد بالمنتدىMBadr عميد بالمنتدىMBadr عميد بالمنتدىMBadr عميد بالمنتدىMBadr عميد بالمنتدىMBadr عميد بالمنتدى
افتراضي رد: انا لله و انا اليه راجعون

انا لله وانا اليه راجعون ولله ما اخذ ولله ما اعطى وكل شئ عنده بأجلا مسمى ربنا يرحمها رحمة واسعه ويرزقها الفردوس الاعلى ويرزق اخينا احمد الصبر ويربط على قلبه ويرزق اهلها الصبر والسلوان

وجاء في السنن عن عقبة بن عامر، قال الرسول صلى الله عليه وسلم: « إن الله يدخل بالسهم الواحد ثلاثة أنفار الجنة، صانعه المحتسب في عمله الخير، والرامي به، والممدد به »، وفي لفظ آخر: « ومنيله، فأرموا واركبوا، وأن ترموا أحب من أن تركبوا، كل لهو باطل، ليس من اللهو محمود إلا ثلاثة: تأديب الرجل لفرسه، وملاعبته أهله، ورميه بقوسه ونبله، إنهن من الحق ومن ترك الرمي بعد ما علمه رغبة فإنها نعمة تركها، (أو قال: كفرها)».
MBadr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-12-02, 12:43 PM   #3
محمد ياقوت
صياد قديم

الصورة الرمزية محمد ياقوت

محمد ياقوت من كبار اسرة المنتدىمحمد ياقوت من كبار اسرة المنتدىمحمد ياقوت من كبار اسرة المنتدىمحمد ياقوت من كبار اسرة المنتدىمحمد ياقوت من كبار اسرة المنتدىمحمد ياقوت من كبار اسرة المنتدىمحمد ياقوت من كبار اسرة المنتدىمحمد ياقوت من كبار اسرة المنتدىمحمد ياقوت من كبار اسرة المنتدىمحمد ياقوت من كبار اسرة المنتدىمحمد ياقوت من كبار اسرة المنتدى

انا لله و انا اليه راجعون
الصور المرفقة

محمد ياقوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-12-02, 12:52 PM   #4
هشام سمير
قنـــاص من الدرجه الاولى

اوسمتي

الصورة الرمزية هشام سمير

المدينه: البحيره- القاهره- الاسكندريه
هشام سمير عميد بالمنتدىهشام سمير عميد بالمنتدىهشام سمير عميد بالمنتدىهشام سمير عميد بالمنتدىهشام سمير عميد بالمنتدىهشام سمير عميد بالمنتدىهشام سمير عميد بالمنتدىهشام سمير عميد بالمنتدىهشام سمير عميد بالمنتدىهشام سمير عميد بالمنتدىهشام سمير عميد بالمنتدى
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى هشام سمير

البقاء لله عز وجل
نسأل الله العظيم ان يبدلها داراً خيراً من دارها واهلاً خيراً من اهلها وان يوسع لها مد بصرها وينير لها قبرها
وان يتولها برحمته انه عظيم مجيب الدعاء
غير مقروء 12-12-02, 01:05 PM   #5
realfighter
صياد متقدم

الصورة الرمزية realfighter

realfighter من اهم اعضاء المنتدىrealfighter من اهم اعضاء المنتدىrealfighter من اهم اعضاء المنتدىrealfighter من اهم اعضاء المنتدىrealfighter من اهم اعضاء المنتدىrealfighter من اهم اعضاء المنتدىrealfighter من اهم اعضاء المنتدىrealfighter من اهم اعضاء المنتدىrealfighter من اهم اعضاء المنتدىrealfighter من اهم اعضاء المنتدىrealfighter من اهم اعضاء المنتدى
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى realfighter

والذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون
البقاء لله
غير مقروء 12-12-02, 01:06 PM   #6
fishtic
صياد قديم

الصورة الرمزية fishtic

المدينه: The Forbiden Kingdom
fishtic من اهم اعضاء المنتدىfishtic من اهم اعضاء المنتدىfishtic من اهم اعضاء المنتدىfishtic من اهم اعضاء المنتدىfishtic من اهم اعضاء المنتدىfishtic من اهم اعضاء المنتدىfishtic من اهم اعضاء المنتدىfishtic من اهم اعضاء المنتدىfishtic من اهم اعضاء المنتدىfishtic من اهم اعضاء المنتدىfishtic من اهم اعضاء المنتدى
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى fishtic

غير مقروء 12-12-02, 01:10 PM   #7
ahmed yasser
ادمن صفحة المنتدى

الصورة الرمزية ahmed yasser

المدينه: الزقازيق
ahmed yasser من كبار اسرة المنتدىahmed yasser من كبار اسرة المنتدىahmed yasser من كبار اسرة المنتدىahmed yasser من كبار اسرة المنتدىahmed yasser من كبار اسرة المنتدىahmed yasser من كبار اسرة المنتدىahmed yasser من كبار اسرة المنتدىahmed yasser من كبار اسرة المنتدىahmed yasser من كبار اسرة المنتدىahmed yasser من كبار اسرة المنتدىahmed yasser من كبار اسرة المنتدى
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed yasser

ان لله وانا اليه راجعون
ahmed yasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-12-02, 01:17 PM   #8
hogan
الاداره تحذر التعامل مع هذا العضو فى البيع والشراء

الصورة الرمزية hogan

المدينه: Philippines
hogan عميد بالمنتدىhogan عميد بالمنتدىhogan عميد بالمنتدىhogan عميد بالمنتدىhogan عميد بالمنتدىhogan عميد بالمنتدىhogan عميد بالمنتدىhogan عميد بالمنتدىhogan عميد بالمنتدىhogan عميد بالمنتدىhogan عميد بالمنتدى
إرسال رسالة عبر ICQ إلى hogan إرسال رسالة عبر AIM إلى hogan إرسال رسالة عبر Yahoo إلى hogan إرسال رسالة عبر Skype إلى hogan

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم : ياحنان يامنان ياواسع الغفران اغفر له وارحمه

واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء

والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس .

اللهم: ابدله دارا خير من داره واهلاً خيراًمن اهله

وزوجاً خيراً من زوجه وادخله الجنه واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار اللهم عامله بما انت اهله ولاتعامله بما هو اهله .

اللهم: إن كان محسناً فزد في حسناته وإن كان مسيئاً

فتجاوز سيئاته يارب العالمين .

اللهم ادخله الجنه من غير حساب ولا سابقة عذاب.

اللهم:انزله منزلاً مباركاً وانت خير المنزلين .

اللهم: انزله منزل الصديقين والشهداء والصالحين

وحسن اولئك رفيقاً.

اللهم: اجعل قبره روضه من رياض الجنه ولا تجعله

حفره من حفر النيران .

اللهم: افسح في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنه يارب العالمين . وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين .

غير مقروء 12-12-02, 01:51 PM   #9
hell007_hell
صياد متقدم

الصورة الرمزية hell007_hell

المدينه: شبرا
hell007_hell عضو نفتخر بهhell007_hell عضو نفتخر بهhell007_hell عضو نفتخر بهhell007_hell عضو نفتخر بهhell007_hell عضو نفتخر بهhell007_hell عضو نفتخر بهhell007_hell عضو نفتخر بهhell007_hell عضو نفتخر بهhell007_hell عضو نفتخر بهhell007_hell عضو نفتخر بهhell007_hell عضو نفتخر به

انا لله و انا اليه راجعون ....... ربنا يرحمها و يغفر لها و يرزقها الفردوس الاعلى

وربنا يصبر اخونا احمد روك

احسن لك خليك جدع .... والا استحمل اللى هيحصل لك

لو مشاركتى او موضوعى عجبك ... ما تبخلش بالتقييم

3 فيديوهات لفك وتنظيف الجاكال ( فك الابرة )
http://www.egyhunt.net/showthread.php?t=9671
hell007_hell غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-12-02, 03:44 PM   #10
_SAIKO_
عضو متألق

الصورة الرمزية _SAIKO_

المدينه: الاسماعيلية
_SAIKO_ من اهم اعضاء المنتدى_SAIKO_ من اهم اعضاء المنتدى_SAIKO_ من اهم اعضاء المنتدى_SAIKO_ من اهم اعضاء المنتدى_SAIKO_ من اهم اعضاء المنتدى_SAIKO_ من اهم اعضاء المنتدى_SAIKO_ من اهم اعضاء المنتدى_SAIKO_ من اهم اعضاء المنتدى_SAIKO_ من اهم اعضاء المنتدى_SAIKO_ من اهم اعضاء المنتدى_SAIKO_ من اهم اعضاء المنتدى

ان لله و انا اليه راجعون .. اللهم صبر اهلها و الهمهم الصبر و السلوان يارب

_SAIKO_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-12-02, 03:59 PM   #11
محمد خلف
مشرف قسم الصيد البرى

المدينه: بورسعيد
محمد خلف من اهم اعضاء المنتدىمحمد خلف من اهم اعضاء المنتدىمحمد خلف من اهم اعضاء المنتدىمحمد خلف من اهم اعضاء المنتدىمحمد خلف من اهم اعضاء المنتدىمحمد خلف من اهم اعضاء المنتدىمحمد خلف من اهم اعضاء المنتدىمحمد خلف من اهم اعضاء المنتدىمحمد خلف من اهم اعضاء المنتدىمحمد خلف من اهم اعضاء المنتدىمحمد خلف من اهم اعضاء المنتدى
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمد خلف

لا اله الا الله
انا لله و انا اليه ؤاجعون
ربنا يرحمها و يصبره
انتظره ..
محمد خلف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-12-02, 04:01 PM   #12
محمد احمد العنانى
صياد قديم

الصورة الرمزية محمد احمد العنانى

المدينه: السيدةزينب العمرانية الهرم
محمد احمد العنانى عميد بالمنتدىمحمد احمد العنانى عميد بالمنتدىمحمد احمد العنانى عميد بالمنتدىمحمد احمد العنانى عميد بالمنتدىمحمد احمد العنانى عميد بالمنتدىمحمد احمد العنانى عميد بالمنتدىمحمد احمد العنانى عميد بالمنتدىمحمد احمد العنانى عميد بالمنتدىمحمد احمد العنانى عميد بالمنتدىمحمد احمد العنانى عميد بالمنتدىمحمد احمد العنانى عميد بالمنتدى

انا لله ما اخذ وله اعطى وكل شيىء عندة بمقدار والبقاء والدوام لله وحدة اللهم ارحمها واغفرلها ولامواتنا واموات المسلمين اجمعين...
غير مقروء 12-12-02, 04:03 PM   #13
مورو
صياد قديم

اوسمتي

الصورة الرمزية مورو

المدينه: القاهرة , شبرا مصر
مورو عميد بالمنتدىمورو عميد بالمنتدىمورو عميد بالمنتدىمورو عميد بالمنتدىمورو عميد بالمنتدىمورو عميد بالمنتدىمورو عميد بالمنتدىمورو عميد بالمنتدىمورو عميد بالمنتدىمورو عميد بالمنتدىمورو عميد بالمنتدى

ان لله وان اليه راجعون ربنا يدخلها فسيح جناته ويصبر اولادها يارب
غير مقروء 12-12-02, 04:04 PM   #14
smsm saber
صياد متقدم

smsm saber في بداية الطريقsmsm saber في بداية الطريقsmsm saber في بداية الطريقsmsm saber في بداية الطريقsmsm saber في بداية الطريقsmsm saber في بداية الطريقsmsm saber في بداية الطريقsmsm saber في بداية الطريقsmsm saber في بداية الطريقsmsm saber في بداية الطريقsmsm saber في بداية الطريق

ان لله وان اليه راجعون
غير مقروء 12-12-02, 04:16 PM   #15
diiie_hard
صياد نشيط

الصورة الرمزية diiie_hard

diiie_hard عضو نفتخر بهdiiie_hard عضو نفتخر بهdiiie_hard عضو نفتخر بهdiiie_hard عضو نفتخر بهdiiie_hard عضو نفتخر بهdiiie_hard عضو نفتخر بهdiiie_hard عضو نفتخر بهdiiie_hard عضو نفتخر بهdiiie_hard عضو نفتخر بهdiiie_hard عضو نفتخر بهdiiie_hard عضو نفتخر به

diiie_hard غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-12-02, 04:25 PM   #16
loverlover
عضو مميز جداً

المدينه: الاسكندرية
loverlover عميد بالمنتدىloverlover عميد بالمنتدىloverlover عميد بالمنتدىloverlover عميد بالمنتدىloverlover عميد بالمنتدىloverlover عميد بالمنتدىloverlover عميد بالمنتدىloverlover عميد بالمنتدىloverlover عميد بالمنتدىloverlover عميد بالمنتدىloverlover عميد بالمنتدى
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى loverlover

اللهم أغفر لها و ارحمها و اعفو عنها و أكرمها
- اللهم وسع مدخلها و ادخلها الجنة و غسلها بالثلج و الماء والبرد
- اللهم يمن كتابها و هون حسابها و لين ترابها و ثبت أقدامها و ألهمها حسن الجواب
- اللهم طيب ثراها و اكرم مثواها واجعل الجنة مستقرها و مأواها
- اللهم نور مرقدها و عطر مشهدها و طيب مضجعها
- اللهم آنس وحشتها و ارحم غربتها و قها عذاب القبر و عذاب النار
- اللهم نقها من خطاياها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
- اللهم فسح لها في قبرها و اجعلها روضة من رياض الجنة و لا تجعلها حفرة من حفر النار
- اللهم انقلها من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
- اللهم اجعل لها من فوقها و من تحتها و من أمامها و من خلفها و عن يمينها و عن يسارها نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض
- اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها و أهلا خيرا من أهلها و زوجا خيرا من زوجها واسكنها فسيح جناتك في الدراجات العلي آمين
- اللهم إن كان قد أحسنت فزد في إحسانها و إن كان قد أساءت فتجاوز عن إساءتها
- يا أكرم من سئل و يا أوسع من جاد بالعطايا … خفف أحمالها و حط من أوزارها واجعلها في مقام من قام لك بالقرآن آناء الليل و أطراف النهار
- اللهم كن لها بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا لها سامعا و مجيبا و اجعل لها من فضلك و رحمتك و جنتك حظا و نصيبا
- اللهم من أحييته منا فأحييه على الإيمان و من توفيته منا فتوفه على الإسلام
- اللهم إنا نسألك توبة قبل الموت و راحة عند الموت و مغفرة بعد الموت
- اللهم اجعل لنا عملا يؤنسنا في قبرنا إذا أوحشنا المكان و لفظتنا الأوطان و فارقنا الأهل و الجيران
- اللهم هب لنا نفوسا مطمئنة تؤمن بلقائك و ترضى بقضائك تقنع بعطائك
- اللهم أغفر لحيينا و ميتنا و شاهدنا و غائبنا و صغيرينا و كبيرنا و جميع موتى المسلمين و المسلمات الذين شهدوا لك بالوحدانية و لنبيك بالرسالة و ماتوا على ذلك
- اللهم اجعل خير أعمالنا خواتيمها و اجعل خير أيامنا يوم لقائك
- سبحان ربك رب العزة عما يصفون و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين
- الفاتحة "و صلي الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم"
loverlover غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-12-02, 05:03 PM   #17
Hunting
صياد متفاعل

Hunting في بداية الطريقHunting في بداية الطريقHunting في بداية الطريقHunting في بداية الطريقHunting في بداية الطريق

البقاء لله
Hunting غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-12-02, 05:50 PM   #18
M.SHADY
مشرف قسم السوق و المسابقات

اوسمتي

الصورة الرمزية M.SHADY

المدينه: القاهره
M.SHADY عميد بالمنتدىM.SHADY عميد بالمنتدىM.SHADY عميد بالمنتدىM.SHADY عميد بالمنتدىM.SHADY عميد بالمنتدىM.SHADY عميد بالمنتدىM.SHADY عميد بالمنتدىM.SHADY عميد بالمنتدىM.SHADY عميد بالمنتدىM.SHADY عميد بالمنتدىM.SHADY عميد بالمنتدى
إرسال رسالة عبر MSN إلى M.SHADY

انا لله و انا اليه راجعون . البقاء لله وحده . و ربنا يجعها اخر الاحزان
غير مقروء 12-12-02, 05:55 PM   #19
pooforever_2010
المشرف العام

اوسمتي

pooforever_2010 عميد بالمنتدىpooforever_2010 عميد بالمنتدىpooforever_2010 عميد بالمنتدىpooforever_2010 عميد بالمنتدىpooforever_2010 عميد بالمنتدىpooforever_2010 عميد بالمنتدىpooforever_2010 عميد بالمنتدىpooforever_2010 عميد بالمنتدىpooforever_2010 عميد بالمنتدىpooforever_2010 عميد بالمنتدىpooforever_2010 عميد بالمنتدى

انا لله وانا اليه راجعون ولله ما اخذ

ربنا يصبر استاذاحمد

تم التثبيت
pooforever_2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-12-02, 10:47 PM   #20
القناص2010
صياد نشيط

القناص2010 مستواه غير معروف

اللهم يا رحمن الدنيا والاخرة ورحيمهما نسالك ان ترحمنا وترحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة من سواك اللهم أغفر لحينا وميتنا وصغيرنا وكبيرنا ذكرنا وانثى شاهدنا وغائبنا اللهم من أحييته منا فاحيه على الاسلام ومن توفيته منا فتوفه على الايمان

اللهم نساللك له الرحمة والغفران وعافه واعف عنه أكرم نزله ووسع مدخلة وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم جازه بالحسنات احسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا اللهم انا نسالك ان كان محسنا فزد فى حسناته وان كان مسيئا فنساللك ان تتجاوز اللهم عن اساءتة
اللهم تقبل منه القليل وتجاوز عن التقصير اللهم يمن كتابة وهون حسابه ولين ترابه والهمه حسن جوابه وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره وماواه

اللهم ان عبدك نزل بك وانت خير منزول به اللهم انا نسالك الفردوس الاعلى نزلا له يارب العالمين اللهم انا نسالك تبدله دارا خيرا من داره وزوجا خيرا من زوجه وجارا خيرا من جاره برحمتك يا ارحم الراحمين

اللهم انا نسالك ان تجعل قبره روضه من رياض الجنة ولا تجعلها حفره من حفر النار اللهم انا نسالك ان تمد له قبره مد بصره اللهم انا نسالك
ان تنزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور اللهم انا نساللك ان تفسح له قبره ونور له فيه برحمتك يا أرحم الراحمين

اللهم انا نسالك ان تنقله من ضيق اللحود والقبور الى سعه الدور والقصور وسدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة وفرش مرفوعة مع الذين
انعمت عليهم من النبين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا

اللهم انا نسالك ان تنور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه وانس وحشته ونفس كربته وقه عذاب القبر و فتنته اللهم ان عبدك فى
ذمتك نسالك ان تقيه فتنة القبر وعذاب النار وارحمه انك انت الغفور الرحيم

اللهم انا نسالك ان ترحمه رحمه واسعة وتغمدة برحمتك اللهم انا نسالك ان تقيه عذابك يوم تبعث عبادك واللهم انا نسالك ان تنزل نورا من نورك عليه

اللهم انت ربه وانت خلقته وانت هديته الى الاسلام وانت قبضت روحه وانت اعلم بسره وعلانيته

اللهم انا نسالك ان تغفر له وترفع درجته فى المهديين واخلف فى عقبه فى الغابرين واغفر لنا وله يارب العالمين وافسح له قبره ونور له فيه

اللهم انا نسالك ان تغفر لنا جميعا موتى المسلمين الذين شهدوا لك بالوحدانية ولنبيك الرسالة وماتوا على ذلك اللهم انا نسالك لهم الرحمة والمغفرة وباعد بين خطاياهم كما باعدت بين المشرق والمغرب

يارب العرش العظيم
القناص2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-12-02, 11:40 PM   #21
ابو ساجد
صياد متقدم

ابو ساجد مستواه غير معروفابو ساجد مستواه غير معروف

ان لله وان اليه راجعون

محل hunter بشبرا
9ش الشيخ الظواهرى من شارع شبرا ناصيه كشرى التحرير
محطه مترو سانت تريزا

0222029538
01271127955_ 01124094468
ابو ساجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-12-02, 11:59 PM   #22
moorey
صياد قديم

الصورة الرمزية moorey

moorey من اهم اعضاء المنتدىmoorey من اهم اعضاء المنتدىmoorey من اهم اعضاء المنتدىmoorey من اهم اعضاء المنتدىmoorey من اهم اعضاء المنتدىmoorey من اهم اعضاء المنتدىmoorey من اهم اعضاء المنتدىmoorey من اهم اعضاء المنتدىmoorey من اهم اعضاء المنتدىmoorey من اهم اعضاء المنتدىmoorey من اهم اعضاء المنتدى

ان لله و ان اليه راجعون ربنا يصبر احمد روك و يرحمها و يدخلها فسيح جناته امين يا رب
moorey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-12-03, 12:22 AM   #23
farouk
صياد قديم

الصورة الرمزية farouk

المدينه: الاسكندريه
farouk لديه مشاركات جيدهfarouk لديه مشاركات جيدهfarouk لديه مشاركات جيدهfarouk لديه مشاركات جيدهfarouk لديه مشاركات جيدهfarouk لديه مشاركات جيدهfarouk لديه مشاركات جيدهfarouk لديه مشاركات جيدهfarouk لديه مشاركات جيدهfarouk لديه مشاركات جيدهfarouk لديه مشاركات جيده

انا لله وان اليه راجعون
اللهم الهم اهلها الصبر والسلوان
اللهم ارحم المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات انك قريب مجيب الدعوات يارب العالمين

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
farouk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-12-03, 02:58 AM   #24
Mohannad01
صياد متفاعل

الصورة الرمزية Mohannad01

المدينه: قاهرة المعز home of wiz
Mohannad01 في بداية الطريقMohannad01 في بداية الطريقMohannad01 في بداية الطريقMohannad01 في بداية الطريقMohannad01 في بداية الطريقMohannad01 في بداية الطريقMohannad01 في بداية الطريقMohannad01 في بداية الطريقMohannad01 في بداية الطريقMohannad01 في بداية الطريقMohannad01 في بداية الطريق

لا حول ولا قوة الا بالله
لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بحسبان
ربنا يتغمدها بواسع رحمته ويغفر لها ويرزق أهلها الصبر والسلوان
Mohannad01 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-12-03, 06:46 AM   #25
tarekvb
مشرف عام سابق

الصورة الرمزية tarekvb

tarekvb من اهم اعضاء المنتدىtarekvb من اهم اعضاء المنتدىtarekvb من اهم اعضاء المنتدىtarekvb من اهم اعضاء المنتدىtarekvb من اهم اعضاء المنتدىtarekvb من اهم اعضاء المنتدىtarekvb من اهم اعضاء المنتدىtarekvb من اهم اعضاء المنتدىtarekvb من اهم اعضاء المنتدىtarekvb من اهم اعضاء المنتدىtarekvb من اهم اعضاء المنتدى

انا لله وانا اليه راجعون ولله
tarekvb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-12-03, 09:01 AM   #26
abdalla nabel
صياد قديم

اوسمتي

الصورة الرمزية abdalla nabel

المدينه: شبرا
abdalla nabel من كبار اسرة المنتدىabdalla nabel من كبار اسرة المنتدىabdalla nabel من كبار اسرة المنتدىabdalla nabel من كبار اسرة المنتدىabdalla nabel من كبار اسرة المنتدىabdalla nabel من كبار اسرة المنتدىabdalla nabel من كبار اسرة المنتدىabdalla nabel من كبار اسرة المنتدىabdalla nabel من كبار اسرة المنتدىabdalla nabel من كبار اسرة المنتدىabdalla nabel من كبار اسرة المنتدى

انا لله و انا اليه راجعون ....... ربنا يرحمها و يغفر لها و يرزقها الفردوس الاعلى

يامن لكي في القلب اعظم منزله ... كنت الحياه وبضها كنت الامل

يامن لذكراك انظم اعظم قافيه ..... فلقاك ما اسمو اليه على عجل

ابتسم ولم تزال عيوني باكيه... وقتي يمر علي كالطود الجبل

توقف الحلم الجميل فلن ارك ثانيه .... اماه ينطقها لساني في وجل

الموت فرق بيننا يااماه ياغاليه ........ فالععمر يمضي دربه ذقت الملل

مر الحياه انا ذقته في فقدجك ......... مر تحول خالص الشهد العسل
abdalla nabel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-12-03, 09:12 AM   #27
adel152
خبير اسلحه .& عضو ذهبى

اوسمتي

المدينه: أسكندرية
adel152 عميد بالمنتدىadel152 عميد بالمنتدىadel152 عميد بالمنتدىadel152 عميد بالمنتدىadel152 عميد بالمنتدىadel152 عميد بالمنتدىadel152 عميد بالمنتدىadel152 عميد بالمنتدىadel152 عميد بالمنتدىadel152 عميد بالمنتدىadel152 عميد بالمنتدى

للفقيدة الرحمة وللأهل الصبر والسلوان.
adel152 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-12-03, 09:40 AM   #28
mustafa-amer
صياد نشيط

المدينه: مصر
mustafa-amer في بداية الطريقmustafa-amer في بداية الطريقmustafa-amer في بداية الطريقmustafa-amer في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر MSN إلى mustafa-amer

اللهم : ياحنان يامنان ياواسع الغفران اغفر له وارحمه

واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء

والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس .

اللهم: ابدله دارا خير من داره واهلاً خيراًمن اهله

وزوجاً خيراً من زوجه وادخله الجنه واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار اللهم عامله بما انت اهله ولاتعامله بما هو اهله
mustafa-amer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-12-03, 06:37 PM   #29
Angel
عضو مميز

الصورة الرمزية Angel

المدينه: Cairo
Angel عميد بالمنتدىAngel عميد بالمنتدىAngel عميد بالمنتدىAngel عميد بالمنتدىAngel عميد بالمنتدىAngel عميد بالمنتدىAngel عميد بالمنتدىAngel عميد بالمنتدىAngel عميد بالمنتدىAngel عميد بالمنتدىAngel عميد بالمنتدى

البقاء لله للاستاذ احمد و ربنا يرزق اهلها الصبر و السلوان

ربنا يغفرلها و يدخلها فسيح جناتة
Angel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-12-04, 10:46 AM   #30
fadeel79
صياد متقدم

الصورة الرمزية fadeel79

المدينه: القاهرة - عين شمس
fadeel79 من اهم اعضاء المنتدىfadeel79 من اهم اعضاء المنتدىfadeel79 من اهم اعضاء المنتدىfadeel79 من اهم اعضاء المنتدىfadeel79 من اهم اعضاء المنتدىfadeel79 من اهم اعضاء المنتدىfadeel79 من اهم اعضاء المنتدىfadeel79 من اهم اعضاء المنتدىfadeel79 من اهم اعضاء المنتدىfadeel79 من اهم اعضاء المنتدىfadeel79 من اهم اعضاء المنتدى

ان لله وانا اليه لراجعون
قال الله تعالى فى اواخر سورة الكهف ( قُل هَل نُنَبِّئُكُم بِالأَخسَرينَ أَعمالًا ﴿103﴾ الَّذينَ ضَلَّ سَعيُهُم فِي الحَياةِ الدُّنيا وَهُم يَحسَبونَ أَنَّهُم يُحسِنونَ صُنعًا ﴿104﴾ أُولـئِكَ الَّذينَ كَفَروا بِآياتِ رَبِّهِم وَلِقائِهِ فَحَبِطَت أَعمالُهُم فَلا نُقيمُ لَهُم يَومَ القِيامَةِ وَزنًا ) صدق الله العظيم

محمد مصطفى ( فضيل )
fadeel79 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-12-04, 11:13 AM   #31
avokato
مشرف قسم التسليح المصري و العالمي

اوسمتي

الصورة الرمزية avokato

المدينه: شبرا مصر
avokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدىavokato عميد بالمنتدى

اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات اللهم ارحم المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

avokato غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
غير مقروء 12-12-05, 11:59 PM   #32
Angel of Death
صياد متقدم

الصورة الرمزية Angel of Death

المدينه: الكلية الجوية بيتي و عنواني
Angel of Death لديه مشاركات جيدهAngel of Death لديه مشاركات جيدهAngel of Death لديه مشاركات جيدهAngel of Death لديه مشاركات جيدهAngel of Death لديه مشاركات جيدهAngel of Death لديه مشاركات جيدهAngel of Death لديه مشاركات جيدهAngel of Death لديه مشاركات جيدهAngel of Death لديه مشاركات جيدهAngel of Death لديه مشاركات جيدهAngel of Death لديه مشاركات جيده
إرسال رسالة عبر MSN إلى Angel of Death إرسال رسالة عبر Skype إلى Angel of Death

الله ىيرحمها و يدخلها الجنة إن شاء الله يا رب...

عندما ترى طائرات العدو تسقط كالمطر
وصواريخ تطلق بدقة فائقة
و مهارة فريدة نادرا ما تري في القتال و المناورة
3> فأعلم أن نسور الجو يقاتلون 3>
" القوات الجوية المصرية "

عشقي هو الطيران

بيتي هو السحاب

إلى العلا في سبيل المجد

تحيا قواتنا المسلحة درع الوطن و الشعب
فذلك الجند خير أجناد الأرض

تحياتي لكل أفراد قواتنا المسلحة,
محمد قطب الدكاماوي