1. youtube
  2. new
؟
الإعلانات
الإعلانات

الصيد العام موضوعات الصيد العامه وتعارف الصيادين.

؟
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 09-05-07, 04:56 PM
walther walther غير متواجد حالياً
صياد متفاعل

walther مستواه غير معروف
افتراضي اقتراح بعقد اجتماع لاعضاء المنتدي

؟ ؟ بسم الله الرحمن الرحيم
بقترح بعد ما اصاب المنتدي من امور غير مقبوله ان يقوم اعضاء المنتدي المؤسسين بعقد اجتماع لمن هو مهتم من الاعضاء بحضور هذا الاجتماع والهدف المرجوا من الاجتماع :
1: التعارف الشخصي بين الاعضاء وده هيهدي من حده الاسلوب في التواصل لاني لما اشوف الشخص واعرفه حلاحظ كل صفاته وحقدر ان كان كويس ام لا وان كنت عن نفسي بقدر اعرف كده من مجرد الرسائل
2: بث الثقه في المشاركات اكتر
3: التعرف الي الاعضاء الجدد
4: انشاء رابطه بين الاعضاء القدامي والكبار سننا ومقاما والجدد
5: تبادل الخبرات في الاسلحه وغيرها من امور الصيد
6: النقاش في احوال المنتدي وكيفيه تطويره مع الاخ عاصم
وتحديد مكان وزمان الاجتماع متروك لمن يشاركوا في هذا الموضوع وممكن كمان يكون الاجتماع اثنا رحله صيد جماعيه
ولا اعتقد ان اعضاء المنتدي اللي بيسافروا علشان الصيد حيمتنعوا عن التحرك كلا من مدينته لحضور هذا الاجتماع

وتفضلو بقبول وافر الاحترام والتقدير
عمرو ابوالعلا
؟
؟
؟

غير مقروء 09-05-07, 08:59 PM   #2
Gamo
صياد نشيط
الصورة الرمزية Gamo

Gamo مستواه غير معروف Gamo غير متواجد حالياً

والله ما قصرت فكرة تمام

التوقيع: لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين

عامل سلاحك على انه عدوك يتحين الفرصه للفتك بك فلا تعطيه الامان

غير مقروء 09-05-07, 09:12 PM   #3
steyr68
صياد متفاعل

steyr68 مستواه غير معروفsteyr68 مستواه غير معروف steyr68 غير متواجد حالياً

السلام عليكم
اذيك با عمرو بك وكيف احوالك مش ممكن طبعا اشوف مشاركه لسعادتك وما اشتركش فيها بالرد
بالطبع مش هيبقى فى اى اعتراض منى او من الكثيرين انهم يتقابلوا مع ناس محترمه مثل اعضاء هذا المنتدى لكنى اعتقد ايضا ان الاجتماع اذا كان بسبب الردود الاخيره لبعض الاعضاء فان الاجتماع لن يغير شيئا انه منتدى فى عالم افتراضى يتقابل فيه الاعضاء بقلوبهم وافكارهم وهل هذا الاجتماع سيضع حد لتلك الامور او يكون هناك قواعد تعامل بين الاعضاء لا اعتقد لان القاعده الذهبيه هنا هو انه لا توجد قاعده ذهبيه The golden rule is that there are no golden rules. انه منتدى الكترونى من الممكن ان يضم الاف الاعضاء وكل يوم من الممكن ان ينضم عضو جديد كيف سيكون هناك سيطره على
افعالهم او ردودهم ان المسيطر الوحيد هو الاخلاق
والاحترام والتربيه وليس المستوى التعليمى وليس لتعليم اللغات هنا اى تأثير بل الاخلاق والتربيه
ان المشكله تكمن فى ثقافتنا نحن لا نمتلك ثقافة الحوار بعض من الاعضاء قد يفتقدون فهم الكثير من الامور اولها اسس التعامل مع هذا العالم الافتراضى
وما وجب عليهم فعله عند تواجدهم فيه انت هنا فى هذا المنتدى عضو مشارك تشترك مع كل الاعضاء على شئ واحد وهو الارتقاء بهوايه انت تحبها كبقيه الاعضاء فوجب عليك ان تتفاعل بايجابيه ولا تكون سلبى او معطل لهذا المضمون.
انت هنا لكى تتعلم تستفيد وتفيد الاخرين وليس لك حق تقيمهم . واذا ابديت رأى وجب عليك الحرص فى التعبير عنه حتى لا تجرح احدا او تتسبب فى احداث اى ضرر قد يترتب عنه فقدان المنتدى لاحد الاعضاء
نحن هنا نحاول ان نتعلم ونفهم حقيقه الامور لا يوجد بيننا من هو اعلم او من هو اجهل كلنا يجب ان يكون هدفنا التعلم فلو اعتقدت اننى اعلم الناس فلن اتعلم شيئا ولن يكون لوجودى اى هدف انها مشاركه بين جميع الاعضاء لتبادل الخبرات .
ان نصف المعرفه اكثر خطوره من الجهل.
دعونا نحاول الوصول الى كل المعرفه
اكرر كل التحيه والتقدير للاستاذ عمرو ابو العلا كذلك لكل الاعضاء الكرام

التعديل الأخير تم بواسطة steyr68 ; 09-05-07 الساعة 11:04 PM.

غير مقروء 09-05-07, 09:53 PM   #4
venatic13
صياد نشيط

venatic13 مستواه غير معروف venatic13 غير متواجد حالياً

هي فكره هايله بجد

وتنقلنا كلنا من مجرد اصدقاء او زملاء علي في المنتدي

وكل واحدمتخيل التاني في دماغه

ها ينقلنا لصداقات حقيقيه وفعلا تبادل معرفه حقيقي

بس المشكله المسااااافه

الا لو ينفع نعمل فيديو كونفرنس

التوقيع: venatic13@yahoo.com

غير مقروء 09-05-08, 11:44 AM   #5
galal khalifa
صياد قديم
الصورة الرمزية galal khalifa

galal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدىgalal khalifa من اهم اعضاء المنتدى galal khalifa غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر MSN إلى galal khalifa إرسال رسالة عبر Skype إلى galal khalifa

انا متفق معاك وفي مكان وزمان وكفاية انك ياعمرو كنت البادئ بهذة المبادرة الجميلة دية وبعدين بص مين الي رد احسن ناس جامو وستايلر وفنتك واكيد في ناس تانية ها ترد زي طلعت واشرف وابو ادهم ووليد الشيمي وهيثم وكارزماوعمادالنجار وانا متعمد اني اذكر بعض الاسماء علشان نتجمع.
ويكون معانا الاعضاء الجددوطبعا عاصم لازم يكون موجود
احييك علي هذة الدعوة الجميلة الرائعة

التوقيع: الصيد متعة والتفوق هو الهدف

غير مقروء 09-05-08, 11:51 AM   #6
Pellet-Master
صياد متفاعل

Pellet-Master مستواه غير معروف Pellet-Master غير متواجد حالياً

فكرة روعة بس يا ريت الميعاد يبقى بعد إمتحانات الكلية

التوقيع:
Everything should be made as simple as possible, but not simpler

غير مقروء 09-05-08, 04:28 PM   #7
طلعت بخيت بسكالس
صياد متقدم
الصورة الرمزية طلعت بخيت بسكالس

طلعت بخيت بسكالس مستواه غير معروف طلعت بخيت بسكالس غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي وحبيبى عمرو باشا \
أولا: والله العظيم أنا فتحت الكمبيوتر دلوقت والفكرة دي مختمرة فى رأسى من أمبارح بالليل علشان أكتبها وأنا موافق عليها تماما .
يبقي أن نحدد الزمان والمكان ( ونوع سلاح المبارزة هههههههههه )
ثانيا : أنا بالنسبة لى قد قابلت تقريبا معظم الأعضاء القدامى وطلعنا مع بعض في رحلات صيد.
ولكن هناك أعضاء آخرون سوف أنول عظيم الشرف في مقابلتى لهم .
وهم علي سبيل المثال لا الحصر جنابك والرائع ذو الأسلوب الساحر Steyr68 اللي ولا مرة رديت عليه في أي مشاركة والسبب طبعا هو إنبهارى بأسلوبه العلمي المهذب الراقي الوافي الذي يجعلك تقول في قرارة نفسك (هارد علي الراجل ده أقول أيه؟ ما هو قال كل حاجة)
وهنا أريد أن أعقب بس تعقيب صغير للسيد الأستاذ Steyr68 في رده الأخير علي دعوتك الكريمة بأن الأجتماع لن يغير شئ بخصوص بعض الردود الأخيرة لبعض الأعضاء .
فنحن بهذا الأجتماع لا نجبر أحد علي تغيير أسلوبه فكما تفضلت وقلت أن المسيطر الوحيد هو الاخلاق والاحترام والتربيه وليس المستوى التعليمى وأن كان ممكن أن يحدث تغيير .
أنه حقا منتدي ألكتروني وهو حقاSuggested world ولكن دعنا نقول ونأمل أن في هذا الأجتماع وأجتماعات أخري مماثلة أنها ستكون اللبنة الحقيقيه لهذا العالم الأفتراضي وستكون أيضا الصوت الخفي القائل لكل الأعضاء الجدد أننا لسنا أشباح خلف لوحات مفاتيح كمبيوتر بل أننا أصدقاء حقيقيون عارفين بعض بنحب وبنحترم بعض وكما قال الأخ Venatic13 ها ينقلنا لصداقات حقيقيه و تبادل معرفه حقيقي.
أنا مستعد تماما للأجتماع ومتحرق شوقا للقاء العظماء الذين رأيتهم بالفعل من خلال كتابتهم ( فكما قال سقراط قديما تكلم لكي أراك ) وبقى لنا أن نلتقي لكي تتصافح الأيدي وتحتضن القلوب بعضها البعض فا إلى ذلك الحين أترككم في رعاية الله

التوقيع: بلادي وأن جارت عليا عزيزة
أهلي وأن ضنوا عليا كرام

غير مقروء 09-05-08, 04:57 PM   #8
steyr68
صياد متفاعل

steyr68 مستواه غير معروفsteyr68 مستواه غير معروف steyr68 غير متواجد حالياً

استاذ طلعت انا اللى مش عارف والله ارد اقول ايه
عظيم الشكر والتقدير لسيادتك

غير مقروء 09-05-09, 04:40 AM   #9
walther
صياد متفاعل

walther مستواه غير معروف walther غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم
واللهي علي الرغم من اني محامي ووصلت للنقض واخدت دكتوراه في القانون بس بجد اسلوبي عمره ما وصل ولا حيوصل في عرض اي موضوع وكمان في ذوق عرضه لاسلوب طلعت بك او جلال بك او احمد بك
بس ممكن يبقي مقارب لو فعلا قابلتهم وقعدت معاهم يجي 1000 مره ههههههههه
ممكن تحسنوا اسلوبي بقي وده عن طريق مجالستكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير مقروء 09-05-10, 07:30 PM   #10
القناص
صياد نشيط

القناص مستواه غير معروف القناص غير متواجد حالياً

السلام عليكم

أحب أولا على أن أشكرك على مواضيعك المفيدة و أشكر أخى العزيز الاستاذ جلال خليفة على أطرائه الجميل وأسمح لى أن أشارك معكم فى هذا الموضوع فأنا عند دخولى للمنتدى لأول مرة قررت أن أجمع الأعضاء لكى نخرج جميعا فى رحلات الصيد وليعرف كلا منا الاخر وبفضل الله نجحت فى ذالك وكان من أول الأعضاء الذين أستجابوا هم محمد سيد وعماد النجار و كاريزما
وكان من أول من قابلتهم ثم أستجابوا لدعوتى له بدخول للمنتدى الاخ العزيز على جدا المهندس طلعت الذى تقريبا لم نفترق أبدا ومعنا الأستاذ جلال خليفة فى رحلة صيد منذ أن تقابلنا ومن الذين لم يترددوا فى أن نتقابل الاخ العزيز عاصم الذى لم يحالفنا الحظ للخروج سويا للصيد ولكن تقابلنا كثيرا وشعرت بأكبر سعادة عندما تجمعنا جميعا فى رحلة صيد واحدة فشعرت وقتها بالنجاح الحقيقى وكانت ثمرة ذالك أن زاد الود والمحبة بيننا وأصبحنا كما لوكنا أسرة أو نعرف بعض منذ سنوات طويلة ومما لا شك فية أن أستفاد كل منا من الأخر بخبرات مختلفة وأنا أؤيدك فى الرأى بعقد الأجتماع ليس فقط من أجل أن يعرف بعضنا البعض ولكن من أجل أن تعيش هذه الهواية ولا تنتهى بأفتراق الهواة فهذه الهواية قائمة فى المقام الاول على الأخلاق و الصحبة والمحبة
فهى هواية الأمراء والملوك والنبلاء على مر العصور

وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة القناص ; 09-05-10 الساعة 07:48 PM.

؟ ؟
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم