غير مقروء 11-11-01, 01:49 AM   #290
matars
صياد متقدم

الصورة الرمزية matars

المدينه: مدينة الشيخ زايد
matars لديه مشاركات جيدهmatars لديه مشاركات جيدهmatars لديه مشاركات جيدهmatars لديه مشاركات جيدهmatars لديه مشاركات جيدهmatars لديه مشاركات جيدهmatars لديه مشاركات جيدهmatars لديه مشاركات جيدهmatars لديه مشاركات جيدهmatars لديه مشاركات جيدهmatars لديه مشاركات جيده
افتراضي Re: شكر واجب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tito100 مشاهدة المشاركة
الأخ الفاضل : أ. أحمد مازنجر
تم اليوم تجربة الطبة الطويلة الخاصة بمسدسى البى 29 على لوح خشب بسمك 2 سم من مسافة 8 متر وكانت النتائج كالتالى : ( مرفق صور الموضوع )

1- اخترقت الطلقة ( بلية 2 ) لوح الخشب وخرجت من الجهة الأخرى.
2- طول الطبة مناسب ودقيق جدا حيث لم تنحشر أى من الطلقات الثلاثة التى تم تجربتها سواء فى بيت النار أو بين الماسورة والجزء الخارجى حيث كانت أجزاء المسدس تعمل بشكل طبيعى.
3- دقة النشان 80% تقريبا .
4- لم تتأثر الطبة بالبلية تأثيرا يذكر بخلاف العديد من الطبات الأخرى التى قمت بتجربتها سابقا ووجدتها بعد التجربة اما مشروخة أو مقوسة أو متآكلة لذا فقد قمت بفك الطبة الخاصة بحضرتك بعد التجربة بمنتهى السهولة وخرجت سليمة تماما وأعتقد ان ده راجع لصلابة معدن المسمار المستخدم وتقسيته جيدا ودقة خراطته ووصوله أمام فتحة بيت النار مباشرة.

وأخيرا شكر خاص لسيادتكم على حسن الخلق والأمانة وكرم الضيافة ... وإلى لقاء قريب بإذن الله ... كما أسأل الله عز وجل أن ينعم علي مصرنا الحبيبة بنعمة الأمن والأمان دائما وأبدا وأن يصلح لنا أحوالنا والمسلمين أجمعين
خالص تحياتى لشخصكم الكريم

انا اسف اعذرني ده مش تعديل على توقيعك ولا حاجة واللهي بس انا فاكر انها كانت كده
لاتاسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب
وكده من حيث المعاني الوضع اختلف شويتين ومن حيث البلاغة
لاتحسبن يعني تم الغاء الاستعارة في الرقص
انما تحسبن علشان كده رقصت من الفرحة
وانا بكرر لولا حبي في بيتين الشعر دول مكنتش قولت لحضرتك وانا لو مخطىء اتعلم وبقى عرفت الصواب ولو مصيب يبقى افدك بامر الله
matars غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس