غير مقروء 11-11-21, 08:06 PM   #11
Qoldus
صياد نشيط

الصورة الرمزية Qoldus

المدينه: مدينة نصر- القاهرة
Qoldus مستواه غير معروفQoldus مستواه غير معروفQoldus مستواه غير معروف
افتراضي رد: قوة ودقة مسدسات الرش ( الجزء الثاني )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h_srm مشاهدة المشاركة
أخي الفاضل qoldus جزاك الله كل خير وهذا أبلغ رد على المشككين في مسدسات الغاز ولمن يرونها كلعبة هذا لدفاعهم عن مسدسات البلي التي مهما كانت القوة أعلى لكن الدقة ضعيفة جداً فما فائدة هدف قوي دون دقة؟

أنا أنضم إليك وبالتأكيد للأخ الفاضل kefafy مثلنا تماماً.

لذلك أرى وجوب عمل رابطة ولو كانت من ثلاثة أفراد لكنها ستكفي بإذن الله وستتزايد لأنه وجب علينا نقل هذه التجارب لمن يقبلون على شراء مسدسات الصوت دون النظر لمسدسات الغاز وذلك بسبب من يسيئون سمعتها .

يلا يا رجالة لازم ندافع عن مسدسات الغاز لاني وبكل صراحة في نظري أفضل بمراحل من مسدسات الصوت التي لا استخدام لها الا في حالات قد لا تسعف مستخدمها في السبيل الذي أشتراه من أجله.

اخي الكريم الليزر اشتريته منين؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amin hegazy مشاهدة المشاركة
شكرا لتعيلق الاستاذ/ كفافي والاستاذ h-srm انا مش بتكلم عن دقه التصويب انا بتكلم ان الصوت الميزة اللى فيه انه بيرهب اللى ادامك شويه من الصوت اللى بيعمله لكن في الدقه طبعا المسدس الغاز مش محتاجه كلام طبعا ده مسدس مصمم لكده لكن ده الناس بتعدل فيه
وكل سلاح ليه ميزة وعيب حتى لو كان حته عصايه احنا بنقول على الوسائل اللى ممكن يستخدمها الواحد في الدفاع عن النفس وربنا ميحط حد في موقف يحتاج فيه للحاجات دي
يا أ/ كفافي سلم على الاستاذ ياسر كتير
وهضمن صوتى للاستاذ/ h-srm وهسال جايب الليزر من فين وسعره كام
شكرا لردودكم الكريمه
الأخوة الأعزاء الأفاضل...أشكركم لمشاركاتكم ومداخلاتكم وردودكم التي تسعدني كثيرا وتشعرني بمدى تعاونكم وتجاوبكم ليس في مواضيعي أو مشاركاتي فقط...ولكن في كافة المواضيع على المنتدى...وأضم صوتي لكم في حتمية ووجوب عمل وإنشاء رابطة لمقتني ومستخدمي ومشجعي مسدسات الغاز وضغط الهواء عموما ( طبعا هذا لا يمنع من إقتناء بنادق الصيد )...علما بأن مسدسات الغاز صوتها أيضا عالي وينجم عنه فرقعة وخلخلة في الهواء تربك القريب منه لا تقارن طبعا بمسدسات الصوت ( بالنسبة للصيد أو الطير أعتقد إنه بيكون أخد الرشة قبل سماع صوتها )...بالنسبة لليزر بصراحة أنا شاري المسدس بالليزر إللي عليه وأنا عائد من آخر سفر لي بالخارج وليس من محل أسلحة في مصر...أعتقد لو في محلات الأسلحة هنا ممنوع عرض أو بيع أسلحة بالليزر...