غير مقروء 10-06-26, 12:22 PM   #19
abosamer
صياد متقدم

الصورة الرمزية abosamer

المدينه: الجيزة
abosamer في بداية الطريقabosamer في بداية الطريقabosamer في بداية الطريقabosamer في بداية الطريقabosamer في بداية الطريق
افتراضي رد: New Member Interested In Hunting

الأستاذ العزيز مودي السلام عليكم ورحمة الله (ولو كنت فضا غليظ القلب لأنفضوا من حولك) انا ارجو ان لا تزعل مني ولكن هدفي من هذا الكلام ان نتمسك بلغتنا التي هي خير لغة علي وجه الأرض بدليل تكريم الله لها وانه انزله بلسان عربي مبين علي خير العالمين ومعلومة لك يا اخي الكريم الالماني والفرنسي عندما تكلمهم باللغة الأنجليزية يفهم ماتقول ثم يرد عليك بلغته سواء كنت تفهم ام لا لا يهتم هذه مشكلتك انت تعلم لغته لتفهمه هذا سر ان هؤلاء الناس متقدمون ولكن هناك حالة واحدة يكلمك بها باللغة التي تفهمها لو كلكمته في موضوع بيع وشراء يعني عايز تشتري حاجة منه سيارة طيارة اي شئ فقط يرد عليك باللغة التي تفهمها هذا الكلام اخبرني به احد الاصدقاء كان في بعثة في المانيا عندما يسال عن عونان شاع او منزل هو يعرف الأنجليزية يرد عليه الأماني بلغته والله شعوب تحترم لغتها ولذلك شعوب العالم تحترمهم اما ما تقول عن حاجا مخلة بالآداب فهذه مسؤيلية الأدارة تحذف هذه لموضوعات وانا لم اقرا شيئا من هذا القبيل لو قراته لأعترضت فورا تقبل تحياتي
يطلب الثأرَ، يستولد الحقَّ، من أَضْلُع المستحيل
لا تصالح...
ولو قيل إن التصالح حيلة
إنه الثأرُ تبهتُ شعلته في الضلوع.. إذا ما توالت عليها الفصول..
ثم تبقى يد العار مرسومة (بأصابعها الخمس) فوق الجباهِ الذليلة!
abosamer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس