غير مقروء 11-07-08, 12:13 AM   #70
braveheart
صياد قديم

الصورة الرمزية braveheart

المدينه: القاهرة - شمال سيناء
braveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريقbraveheart في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى braveheart
افتراضي رد: أرجو أن نكتفي بهذا القدر من مسدسات البلي.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sghr220 مشاهدة المشاركة
1-
تأكد يا أستاذي ان كلامي لا همذ و لا لمذ و لا تجريح في حد لكن اللي حاصل في المنتدى في الست شهور الأخيرة لا يصح اطلاقا لا في منتدى صيد و لا غيره و الله الموفق.
سأسألك سؤالا ... و لماذا لم تترك المنتدي طالما أنك مستاء إلي هذه الدرجة ؟ ... الأجابة التي أتوقعها هو أنك علي أمل أن يتغير الحال .. فلماذا تهاجمني الأن أنا أو الإدارة و نحن في طريقنا لتغيير و تحسيين الأوضاع ؟!! ... يا سيدي أقوي الشركات العالمية قد تخطأ إدارتها أحيانا و لو أخذنا أمثلة علي أي شئ أخر لأنطبق هذا الكلام عليه ... قلماذا لا نخطأ نحن ؟!!!

ثم لمعلومات حضرتك ... أنا مشرف فقط بالمنتدي ... و لي صلاحيات محدودة ، و أنا أفعل ما بوسعي لصالح الأعضاء ... و أحاول تنظيم المكان من جديد ... فلم الهجوم رغم أن في كلامك تأكيدا علي نفس المبدأ الذي أتحدث عنه .. أرجو أن تتفهم موقفي جيدا.

Kemomail@ymail.com
braveheart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس